محافظ الدقهلية يشارك فى الماراثون الرياضى للشباب والرياضة للممشى

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 09:34 م
محافظ الدقهلية يشارك فى الماراثون الرياضى للشباب والرياضة للممشى جانب من الماراثون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بالمارثون الرياضى الذى نظمته مديرية الشباب والرياضة وكليه التربية الرياضية بمناسبة احتفالات محافظة الدقهلية بعيدها القومي فبراير 2018، والذى يوافق ذكرى انتصارات شعب الدقهلية على قوات الغزو الأوروبي عام 1250م واسر قائد الحملات لويس التاسع وإيداعه بدار بن لقمان حتى افتدته زوجته.

 

جاءت مشاركة محافظ الدقهلية، فى الماراثون الرياضي للمشي بحضور رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، القيادات التنفيذية بالمحافظة، و300 شاب وفتاة من مراكز الشباب وكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة والذى بدأ من أمام مبنى المحافظة حتى الاستاد الرياضي.

 

وأشاد المحافظ، بالمشاركة الفعالة لشباب الدقهلية في كافه فاعليات وانشطه احتفالات العيد القومى، مما يؤكد قدرة الشباب المصري على التلاحم والتفاعل مع مجتمعه فى جميع الظروف، مشيراً إلى حرصهم التام على تعميق انتمائهم لبلدهم فى أنفسهم.

 

وفى نهاية خط سير المارثون إلى الاستاد الرياضى تفقد المحافظ، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لحى شرق المنصورة واستمع إلى شرح عن كيفية العمل بالمركز وتعرف على الخدمات التى يقدمها للمواطنين والتى تتمثل فى استخراج كافة التراخيص للمبانى والمنشآت الصناعية وغيرها. وشدد محافظ الدقهلية، على حسن التعامل مع المواطنين وإرشادهم إلى كيفية إنهاء الاجراءات الخاصة بأية تراخيص من خلال اللوحات الإرشادية والالتزام بالمواعيد المحددة لاستخراج كل نوع من أنواع التراخيص والالتزام تسليمها للمواطنين دون تأخير .

1
 

2

 

3

 

 

4
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة