"التحالف المصرى" مشيدا بتوجيه السيسي لتمويل الشباب المبتكر: لم تحدث من قبل

الخميس، 08 فبراير 2018 07:30 م
"التحالف المصرى" مشيدا بتوجيه السيسي لتمويل الشباب المبتكر: لم تحدث من قبل تيسير مطر القيادى بالتحالف المصرى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد التحالف المصرى المكون من 18 حزبا سياسيا بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، المرحلة الأولى من مشروعات الصوب الزراعية المحمية بقاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الحمام بمحافظة مرسى مطروح، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار المسئولين، كما أشاد بتوجه الرئيس بتشجيع المجتهدين والمتميزين من الشباب وتوفير التمويل اللازم لتنفيذ مشروعاتهم، وتخصيص البنك المركزى لمليار جنيه للابتكار، واصفا ذلك بالسابقة أو البادرة التى لم تحدث من قبل.

وقال تيسير مطر رئيس حزب الدستورى الاجتماعى، أحد مكونات التحالف المصرى:" ما افتتحه اليوم الرئيس السيسي يعد سابقة هى الأولى من نوعها وخاصة أن الزراعات الحديثة ستضمن توفير المياه، ليس هذا فسحب بل ستكون هذه الزراعات خالية من أى شىء يضر صحة المواطنين.

ووصف "مطر" افتتاح السيسى المرحلة الأولى من مشروعات الصوب الزراعية بالمشروع الأكبر فى مجال الصوب الزراعية بمنطقة الشرق الأوسط، مؤكدا أنه سيكون لها دور كبير  فى تحقيق الأمن الغذائى وسد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك.

يذكر أن التحالف السياسى المصرى يتكون من 18 حزبا سياسيا أبرزها: الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، والحزب العربى، وحزب العدل والمساواة، وحزب المستقلين الجدد وحزب شباب مصر وحزب حقوق الإنسان والمواطنة والحزب الاتحادى الديمقراطى وحزب صوت مصر، وحزب الأمة وحزب الغد الجديد، وحزب الحق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة