أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تمسك الدون بالبقاء فى ريال مدريد

الخميس، 01 مارس 2018 04:06 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تمسك الدون بالبقاء فى ريال مدريد رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على رغبته فى البقاء بالنادى الملكى، خلال مقابلة صحفية أجراها مع مجلة  "جيو".

رونالدو يستبعد رحيله عن ريال مدريد
 

وقال كريستيانو رونالدو، "أنا لا أستطيع التذمر على الوضع فى ريال مدريد، لأننى فى المكان الذى أردت دائماً أن أكون فيه،  وعلى أن اتأقلم مع هذا، وأتقبل  الضغوط وأن أكون دائماً تحت الأضواء".

رونالدو
رونالدو

 

وعن كيفية تحمله للضغوط فى ريال مدريد، قال كريستيانو رونالدو :"أحياناً اعترف بأنه صعب تحمل الصغط، لكن هناك جانب إيجابى أكثر من الجانب السلبى فى الأمر، وإننى أحاول فعل الأفضل فى كل الوضعيات التى أكون فيها".

 

كريستيانو رونالدو: أرجو أن يتذكرنى الناس بعد 50 عاما بأننى رجل جيد
 

 وبسؤاله عن الشىء الذى يريد الناس أن تذكره له بعد 50 عاما، قال كريستيانو رونالدو: "أتمنى أن يذكروننى بأننى رجل لاحقت أحلامى وعملت بجد لأحققها، ولم أنسى أبدا الأشياء الأكثر أهمية فى الحياة، مثل العائلة والأصدقاء وأننى كنت رجل جيد بقيم جيدة".

رونالدو وعائلته
رونالدو وعائلته

 

وأشار كريستيانو رونالدو إلى أنه يعشق الكثير من الرياضات، ولكنه لم يفكر أبدا فى احتراف أى منها، وأنه لم يرى نفسه أبدا خارج كرة القدم.

جيجز: ريال مدريد يمتلك فرصة للتويج بدورى الأبطال لأن لديهم رونالدو
 

وعلى صعيد آخر، قال الويلزى ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، خلال مشاركته فى حفل جوائز لوريوس الرياضية: "ريال مدريد يمكن أن يفوز بدورى أبطال أوروبا مرة أخرى لأنهم يملكون كريستيانو رونالدو".

جيجز ورونالدو
جيجز ورونالدو

 

وكان الأسطورة ريان جيجز يلعب بجوار كريستيانو رونالدو فى صفوف مانشستر يونايتد، قبل أن ينتقل الدون لريال مدريد الإسبانى، خلال صيف 2009.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة