سيد نجم يزعم إلغاء سلسلة تاريخ مصر للأطفال بالهلال.. ومدير التحرير يرد

الأحد، 11 مارس 2018 11:00 م
سيد نجم يزعم إلغاء سلسلة تاريخ مصر للأطفال بالهلال.. ومدير التحرير يرد روايات الهلال للأولاد والبنات سلسلة تاريخ مصر
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الكاتب محمد السيد، مدير تحرير مجلة الهلال، ما تردد من أنباء حول إلغاء سلسلة روايات الهلال للأولاد والبنات والمعنية بنشر تاريخ مصر.

وقال الكاتب محمد السيد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن سلسلة تاريخ مصر للأطفال، هى فى الأساس ليست تابعة لمجلة الهلال، وإنما تتبع إصدارات المؤسسة، موضحًا أن السلسلة فى بداية عملها اهتمت بإعادة نشر أعمال جورجى زيدان، وتقديمها للأطفال، على مدار 24 جزءًا.

روايات الهلال للأولاد والبنات سلسلة تاريخ مصر (1)

وأشار مدير تحرير مجلة الهلال إلى أنه بعد الانتهاء من نشر 24 جزءًا من روايات جورجى زيدان، تعمل السلسلة الآن على مخاطبة عدد من الكتاب لتقديم روايات تتعلق بتاريخ مصر للأطفال.

كما أوضح محمد السيد أن السبب وراء تأخير صدور العدد الجديد من المجلة، يرجع لعدة أسباب، منها التحرير، والطباعة، مؤكدًا أن هذه السلسلة لم يتم وقفها أو إلغاؤها.

روايات الهلال للأولاد والبنات سلسلة تاريخ مصر (2)

وكان الكاتب سيد نجم، قد كتب تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قال فيها: علمت مؤخرًا بما شعرت معه بالأسف.. علمت بإلغاء سلسلة "روايات الهلال للأولاد والبنات- سلسلة تاريخ مصر" إشراف الكاتب محمد الشافعى.. وهو ما شعرت معه وبصدق بالحزن، إن من يزور معرض الكتاب فى لندن يجد سلسلة تتناول تاريخ مصر الفرعونى فى سلسلة رائجة وتنمو.. ونحن نلغى المتاح.. وحمدت الله أننى تمكنت من نشر ثلاثة كتب فيها أعتز بها حقا.. والآن السؤال إلى الدار العريقة مؤسسة دار الهلال.. ماذا يحدث ولماذا إلغاء تلك السلسلة؟!".

 
 
روايات الهلال للأولاد والبنات سلسلة تاريخ مصر (3)
 

 

 
سيد نجم متحدثا عن إلغاء سلسلة روايات الهلال للأولاد والبنات سلسلة تاريخ مصر
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة