محافظ بنى سويف يطالب السيدات بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء، 13 مارس 2018 02:03 م
محافظ بنى سويف يطالب السيدات بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف سيدات المراكز السبع الإدارية للمحافظة بالمشاركة الفاعلة والإيجابية فى العرس الديمقراطى القادم المتمثل فى الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها نهاية شهر مارس الجارى.

 

وأكد حبيب على أن المرأة هى الشريك الأساسى والأهم فى بناء الوطن واستكمال مسيرته التنموية، منوهاً عن أن التواجد فى المشهد الانتخابى حق دستورى وواجب ومسئولية وطنية.

 

جاء ذلك خلال حضوره اليوم برفقة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، والدكتور علاء عبدالحليم نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع، حفل تكريم الأمهات المثاليات الذى نظمته الجامعة على هامش ختام الأسبوع البيئى السادس. 

 

وهنأ المحافظ خلال كلمته فى الاحتفالية كافة سيدات مصر بعيدهن، معرباً عن سعادته بالمشاركة  في أية فعاليات تنظمها الجامعة التي تمثل بيت الخبرة ومنظومة البحث العلمى التى تدعم المحافظة في كافة المجالات التنموية، فضلاً عن مساهمتها الفاعلة فى خدمة المجتمع السويفى، مؤكدا على التعاون الكبير والمثمر مع قيادات الجامعة وفى مقدمتهم رئيس الجامعة الدكتور منصور حسن ونوابه، حيث تعمل المحافظة والجامعة من خلال رؤية واحدة وهدف واحد هو صالح المواطن.

 

ومن جانبه، أعرب الدكتور منصور حسن عن تقدير الجامعة بكل قياداتها وطلابها لثقة محافظ بنيى سويف الدائمة فى إمكانيات الجامعة والتعاون المثمر والمستمر فى كل ما يفيد المواطن ويدعم جهود المحافظة التنموية.

 

فيما أشار الدكتور علاء عبدالحليم نائب رئيس الجامعة بحرص المحافظة إلى توفير الدعم المعنوى لكافة أنشطة الجامعة وتوسيع دائرة التعاون، مؤكداً أن الجامعة والمحافظة فى عهد المحافظ المهندس شريف حبيب أصبحتا كيانا واحدا له أهداف واحدة من أجل المواطن بمختلف فئاته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة