نشأت الديهى: مصر بتزيد دولة كل سنة والإنفجار السكانى أخطر من الإرهاب

الأربعاء، 14 مارس 2018 08:10 م
نشأت الديهى: مصر بتزيد دولة كل سنة والإنفجار السكانى أخطر من الإرهاب الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن الإنفجار السكانى الذى تشهده البلاد يعد أخطر من "الإرهاب والفساد والإهمال" مجتمعين، وليس هناك عدوا يهدد مصر أكثر منه، متابعا:" نسبة الزيادة السكانية بالبلاد ترتفع 2,5 سنوياً، كل سنة بنزيد دولة.. بنزيد 2 مليون و500 ألف نسمة فى الوقت الذى توجد فيه دول عربية لا تزيد عن مليون مواطن".

 

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن كافة التقارير الاقتصادية عن مصر مبشرة فى كافة المجالات لكن ذلك لا قيمة له أمام الإنفجار السكانى، وتابع:" وهذه قضية منسية من الإعلام والثقافة والدراما التليفزيونية والافلام بمصر".

وفى سياق آخر، أكد "الديهى"، أن مقاطعة الانتخابات والتكاسل عنها خيانة، مشيراً إلى أن من لهم حق التصويت من المصريين يبلغون 59 مليون مواطن وعليهم أن يعلموا أننا لسنا أمام انتخابات رئاسية فقط بل نحن أمام حلقة من حلقات التحدى التى تشهدها البلاد والتأكيد على مدنية الدولة المصرية، وتابع:" كل صوت فى صندوق الانتخابات يعد طلقة فى قلب أعداء الوطن..التحديات التى تواجه الدولة المصرية كثيرة وعلينا التيقظ لذلك والعمل من أجل البلاد ..بدون لحظة وعى هنضيع".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة