أكرم القصاص - علا الشافعي

الطب الشرعى بالشرقية: الطفلة شهد ضحية خلافات زوجية وعاشت 3 أيام بذراع مفصول

السبت، 17 مارس 2018 01:15 م
الطب الشرعى بالشرقية: الطفلة شهد ضحية خلافات زوجية وعاشت 3 أيام بذراع مفصول الطفلة شهد
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير الطب الشرعى بالشرقية، عن أن الطفلة "شهد" ابنة الثلاثة سنوات، التى عذبها والدها حتى الموت، عاشت 3 أيام وزراعها الأيمن مفصول، فضلا عن حروق بجميع أنحاء الجسم.

 

والبداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية،  مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أيمن عبد الله، مأمور مركز شرطة بلبيس،  يفيد وصول الطفلة "شهد علاء السيد عبد القادر" لمستشفى بلبيس العام، جثة هامدة أثر إصابتها بسحجات وحروق بالجسم، ونقص شديد فى الحديد وسوء التغذية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11801 إدارى مركز شرطة بلبيس.

 

وتبين من التحريات التى أشرف عليها الرائد نبيل غيث، رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس، بإشراف اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، تلقى مركز الشرطة بلاغا من قسم الطفولة والأمومة بالقاهرة، بوصول شكوى إليهم عبر الهاتف المحمول، بقيام أب مقيم بمدينة بلبيس، بحبس نجلته" شهد"3سنوات بالمنزل، وتعذيبها وحرمانها من الطعام، وذلك بسبب وجود خلافات بيه وبين طليقته والدة الطفلة.

وتبين من التحريات أن الأب منفصل عن زوجته منذ سنة، ورفض إعطاء الطفلة لزوجته،  وأنه دائم سبها بسبب رغبتها فى الذهاب لوالدتها، وأن عم الطفلة قام بأخذها إلى مستشفى بلبيس العام، وتوفت فور الوصول.

 

تمكنت قوة من مباحث مركز شرطة بلبيس، من القبض على الأب المتهم، " علاء السيد" 31 سنة وتبين أنه كان بمحل عمله، حيث يعمل إستروجى بورشة، وبمواجهة الأب أنكر ما نسب إليه من إتهام، وقرر أن طفلته تعانى من ضعف شديد والنحافة، وأنه كان يقوم بضربها لمنعهما من النزول للعلب فى الشارع، ولم يقم بقتلها.

 

فيما أفادت التحريات وجود خلاف بين الأب المتهم، وطليقته وتعنت الأب معها ورفضه إعطائها الطفلة لتعيش معاها، تم إحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق معه، قررت نيابة بلبيس العامة برئاسة محمد لاشين، رئيس النيابة وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

الحيوانات الكاسرة لا تفعل هذا بصغارها، اتقوا الله يا بشر

حسبنا الله ونعم الوكيل، العند يولد الكفر والأطفال الأبرياء هم الضحايا لآباء وأمهات لا يعرفون الله ولا يتقونه . ألطف بنا وارحمنا يا رب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاستاذة فتحية الديب

عذبها والدها حتى الموت، عاشت 3 أيام وزراعها الأيمن مفصول، فضلا عن حروق بجميع أنحاء الجسم... حسبي الله 

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم العطار

ذنبها ايه؟

واذا الموئودة سئلت بأى ذنب قتلت ، قاتلكم الله يا ظلمه منكم لله ، حد يعمل كده فى ضناه انتم مصنوعين من ايه ، باذن الله دمها هيكون وقود هلاكك فى جهنم ، والله اكاد اموت من الصدمه .

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

المسلم من سلم الناس من لسانة ويدة على الانسان ان يسلم لله رب العالمين

مشيئة الله ان يحيا خلقة في ملكة بسلام, في الدنيا وفي الأخرة ونكتسب هذا في الدنيا كما قال رسول الله راس الأمر كلة وعمودة تقوى الله وان الجنة اسمها دار السلام لا يعتدى فيها مخلوق على شىء بلسانة او يدة وان الأيمان بضع وسبعون شعبة اعلاها لا اله الا الله وادناها اماطة (ازالة) الأذى عن الطريق وما فيها من صدق وامنة وعدم الغيبة كل صفات الصلاح التي يجب ان تكون في المسلم التى عهد الله بها ليكون مع عبادة الصالحين في الأخرة الذين يعيشون سويا في سلام

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ علي

حسبي الله ونعم الوكيل في رجل اقصد " مجرم " تجرد من ادني معاني الانسانية

حتي لانظلم الحيوانات لان الحيوان ممكن يقتل حيوان اخر لكن لايقتل ابنه او ابنته بل يدافع عنه دفاعا مستميتا ويبكي علي موته او فقده.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

نفسى تطولك ايدى

الله يلعنك فى الدنيا والاخرة  جزاك ما فعلته فى تلك المسكينة والله لو مكننونى منك لاوريك صنوف العذاب الوان  ولتتمنى الموت كل لحظة لعنة الله عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

مايا مجدي

اعدام

الاعدام اقل عقوبة لهاذا الشيطان، الواحد كل يوم بيشوف جرايم بشعة بس مقريتش ابشع من كده، ربنا رحهمها من اللي مبرحموش و يا ملاك الصغير انتي في مكان احسن بين ملايكة يحرسوكي و يهتموا بيكي بين ادين رب كريم رحيم ، مش قادرة اعبر عن اللي عايزة اقوله و مخنوقة بالدموع ، ليه ليه ليه ليه وصلنا لكدا ، يجب ان يعدم الاب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ربنا ينتقم منك قادر با كريم

انا مش متخيل و اللهى مش عارف اقول ايه ربنا ينتقم منك دنيا و اخره و يحرقك لجاز

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

من لل يرحم لا يرحم

استبشر بعذاب ينتظرك دنيا و اخرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حجاج

القصاص

حسبنا الله ونعمه الوكيل  القصاص العادل من قتل يقتل الاعدام 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة