كل المطلوب إرادة.. أشخاص استطاعوا التخلص من السمنة وبداية حياة جديدة

السبت، 17 مارس 2018 03:00 م
كل المطلوب إرادة.. أشخاص استطاعوا التخلص من السمنة وبداية حياة جديدة أشخاص تتحدى السمنة
كتبت سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتحدى والعزيمة بإمكانك أن تتحول لشخص جديد، وهذا ما أثبته عدد كبير من الأشخاص الذين استطاعوا أن يحاربوا أزمتهم مع السمنة وحققوا نتائج مذهلة بالرغم من أن فقدان الوزن والحرمان من مغريات كثيرة فى الحياة أمر ليس باليسير، لكنهم تحدوا المستحيل ولم يستسلموا لأى ظروف بل أصبحوا أشخاصا جددا أصغر عمرًا وأكثر إقبالًا على الحياة، ونقدم مجموعة من هذه النماذج التى تجعلك تشعر بالذهول من قدرتها وفقًا لما جاء فى موقع "برايت سايد".

  

دفعتهما الإرادة والعزيمة إلى تحدى أنفسهما وخسارة الكثير من وزنهما حتى صارا شريكان جديدان أكثر حيوية، حيث فقد الرجل 70 رطلًا والسيدة 56.

 

1شريكان يفقدان الكثير من وزنهما بالارادة
شريكان يفقدان الكثير من وزنهما بالإرادة
 

بشكل لا يصدق استطاعت هذه السيدة فقدان 151 رطلا فى عامين فقط، وتغير شكلها تمامًا وأصبحت تبدو أصغر سنًا ونشاطًا بعد المجهود الكبير الذى بذلته.

 

2 سيدة تفقد 151 رطل فى عامين
سيدة تفقد 151 رطلا فى عامين

 

الحب يصنع المعجزات.. تلك الجملة التى يمكنها تلخيص قصة هذين الزوجين اللذين استطاعا تشجيع بعضهما على خسارة وزنهما، وبالفعل فقدا 170 رطلًا.

 

3الحب يجعلهما يفقدان 150 رطلا
الحب يجعلهما يفقدان 150 رطلا

 

بعزيمة وإصرار استطاعت هذه السيدة على مدار 6 سنوات متتالية أن تتخلص من 100 رطل وتحقق المعجزة التى تظهرها هذه الصورة الآن .

 

4 سيدة تفقد 100 رطل فى 6 سنوات
سيدة تفقد 100 رطل فى 6 سنوات

 

كان هذا الرجل يحارب الاكتئاب بسبب تحمله لمسئولية تربية 3 أطفال بمفرده، لكنه لم يسمح لنفسه بالاستسلام، ودفعته عزيمته لفقدان 84 رطلًا فى عامين حتى صار إنسانًا جديدًا.

 

5 رجل يحارب الاكتئاب بقدان 84 رطل
رجل يحارب الاكتئاب بقدان 84 رطل

 

لم تفقد الأمل ككثير من السيدات اللاتى يتعرضن لصدمات، بل كانت مثالا للتحدى، فبعد أن خانها زوجها وجدت دافعا لفقدان أكثر من 100 رطل.

 

6 بعد خيانة زوجها تفقد اكثر من 100 رطل
 بعد خيانة زوجها تفقد اكثر من 100 رطل

 

سيدة فقدت 92 رطلا وصارت فتاة صغيرة مختلفة.

 

7 سيدة تفقد 92 رطل
سيدة تفقد 92 رطلا
 
 
سيدة تحطم رقما قياسيا فى الرجيم وتفقد 220 رطلا فى عامين فقط.
 
 
8 سيدة تفقد 220 رطل
سيدة تفقد 220 رطلا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

الأرادة تصنع المستحيل !!

على فكرة النماذج دى مش بعيدة عننا , انا شخصيا اعرف شاب كان زميلى فى الجامعة , كان وصل وزنه وهو فى خامسة طب ل 165 كيلو !! وهو مش طويل يعنى أميل للقصر , فطبعا كان منظره فظيع بوزنه ده , الا انه استطاع خلال سنة سادسة وسنة الأمتياز انه ينزل وزنه الى 65 كيلو !! والتحق بعدها بأكاديمية الشرطة للضباط المتخصصين وهو حاليا ضابط طبيب بالشرطة !! طبعا اللى كان يشوفه وهو فى الجامعة لا يمكن كان يتخيل انه يمر من قدام اكاديمية الشرطة حتى مش يدخلها !! الا ان ارادته واصراره على تحيق هدفه فى انه يبقى ضابط طبيب حققوا المعجزة , وخس بدون جراحات سمنة ولا حاجة , بس بالريجيم والرياضة !! احنا جوانا كنز من الأرادة لو استعملناه نحقق المستحيل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة