نشأت الديهى يفضح تزوير أيمن نور فى نسب مشاهدة قناة الشرق الإخوانية

الأحد، 18 مارس 2018 07:28 م
نشأت الديهى يفضح تزوير أيمن نور فى نسب مشاهدة قناة الشرق الإخوانية الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضح الإعلامى نشأت الديهى، التزوير الذى يقوم به أيمن نور رئيس قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، فى نسب المشاهدة للقناة من خلال وضع فيديوهات القناة على المواقع الإباحية، وتابع:"التزوير عند أيمن نور هواية"، مشدداً على أن هذه المواقع تعكس نسب مشاهدة غير حقيقية يستغلها "نور" فى دعايته المضللة وإظهار قناته الأكثر مشاهدة.

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، أن أيمن نور يمارس الكذب والتضليل والخداع منذ أن كان صحفياً بجريدة الوفد إلى الآن من أجل الحصول على المال مستخدماً فى ذلك من يتفق معه فى التوجه أمثال معتز مطر.

واستطرد قائلاً:"معتز مطر الأرجوز الهارب هو الديك الشركسى بالقناة وحقيقته أنه كان معارضاً للإخوان اثناء حكمهم والآن يدافع عنهم كونه بلا ضمير أصيب بلوسة عقلية".

وعرض الإعلامى نشأت الديهى، تغريدات معتز مطر عبر صفحته الرسمية بـ"تويتر"، التى كان يهاجم فيها الإخوان ومحمد مرسى، عام 2013 والتغريدات التى يؤيدهم فيها الآن.

وشدد "الديهى"، على أن ممارسات جماعة الإخوان الإرهابية دفعت المواطنين للنفور من الدين والقرآن الكريم، وتابع:"بعض الناس وصلت للإلحاد من كفرهم بالإخوان ومن على شاكلتهم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة