"الريموفال" والـ"صن بلوك" أدوات مكياج لا تتنازلى عنها فى شهر العسل

السبت، 24 مارس 2018 05:00 م
"الريموفال" والـ"صن بلوك" أدوات مكياج لا تتنازلى عنها فى شهر العسل الشامبو الجاف
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الزواج من أكثر المناسبات السعيدة، التى تستدعى العروسين لقضاء عطلة صغيرة  للاستمتاع بشهر العسل، ومن أول الأشياء التى تهتم بها كل فتاة فى حملها معها، لأن المكياج يلعب دور كبير فى ظهور أى فتاة بمظهر جمالى وإطلالة مختلفة قادرة على إخفاء أى عيوب ببشرتها، وتقع الفتاة فى حيرة الاختيار بين أنسب المنتجات التجميلية التى تحافظ على بشرتها فى هذه الفترة، واليوم نقدم لك أساسيات المكياج الذى يناسب كل فتاة ويحافظ على بشرتها وفقا لما جاء فى موقع bold sky ، ومنها

 واقع الشمس

1 واقى شمس

  واقى شمس

سواء كنت تذهبى إلى مكان بارد أو دافىء، فإن استخدام الكريم الواقى من الشمس هام جدا لحماية البشرة من أشعة الشمس، ولذلك فعليك أن تحرصى على اختيار واقى شمس جيد للحفاظ على حماية بشرتك طوال اليوم وحتى تقضى أيام ممتعة دون أى خسائر.

 

الشامبو الجاف

2 الشامبو الجاف
  الشامبو الجاف

أثناء السفر، ليس من الممكن غسل شعرك كل يوم، وعدم استخدام غسول، يجعل الشعر ينتج بعض الزيوت التى تحوله لشعر دهنى، ومن أجل تجنب هذه المشاكل يجب أن لا تنسى الشامبو الجاف فى السفر، الذى يمتعك بالحصول على شعر ناعم وكثيف فى أى وقت .

كريم تحت العين
 

3 كريم تحت العين
  كريم تحت العين

استخدمى هذا الكريم قبل الذهاب إلى سريرك واتركيه طوال الليل، حتى يساعدك على التخلص من انتفاخ العينين والهالات السوداء التى تكونت من إرهاب وتعب الأيام التى سبقت حفل الزفاف.

  وايبس المكياج
 

4 وايبس ميكب
  وايبس ميكب

 وايبس المكياج من أهم الأدوات التى لا يجب أن تستغنى عنها فى شهر العسل، لأنها علاج فورى لإزالة الميكب قبل النوم وتحافظ على البشرة من طرق الإزالة الخاطئة للمكياج، ولذلك داومى على أخذها معك فى حقيبتك .  

  مرطب الشفاة
 

5 مرطب شفاة
  مرطب شفاة

مرطب الشفاة من المنتجات الأساسية التى لا يجب الاستغناء عنها فى شهر العسل بين الأدوات الخاصة للمكياج، والتى يمكن استخدامها إما قبل الذهاب للسرير أثناء النوم أو حتى استخدامها بألوان مختلفة تناسب الخروج وتحل مكان الروج وفى نفس الوقت تحافظ على إبقاء الشفاة رطبة لا تعانى من التشققات.

كريم bb
 

6 كريم bb
 كريم bb

يمكن استخدام هذا الكريم، كبديل عن الفونديشن والذى يساعد على تفتيح البشرة ونضارتها بحيث تبدو طبيعية تماما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة