250 جنيها سعر تذكرة الدرجة الأولى لودية الأهلى والفجيرة

الإثنين، 26 مارس 2018 01:57 م
250 جنيها سعر تذكرة الدرجة الأولى لودية الأهلى والفجيرة خالد الدرندلي امين صندوق النادي الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة نادي الفجيرة الإماراتي دعوة رسمية للسفارة المصرية بالإمارات لحضور الاحتفالية بمرور 50 عاما على تأسيس النادي، والتواجد مع كبار الزوار والشخصيات العامة لمشاهدة المباراة الودية التي ستقام بين الأهلي والفجيرة غدا الثلاثاء.

ويلتقي الأهلي بدون لاعبيه الدوليين بالمنتخبين الأول والأولمبي وكذلك لاعبيه الاجانب مع الفكيرة في الرابعة إلا تلت من عصر غداً ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس النادي الاماراتي الذى يُدربه حالياً الأسطورة الأرجنتينية مارادونا.

وأكدت إدارة النادي الإماراتي أن هناك اعدادا كبيرة من الجماهير ستحضر هذه الاحتفالية التي زادت أهميتها بعد مشاركة فريق الأهلي فيها؛ لما يمتلكه من مكانة كبيرة على مستوى العالم.

وشهدت منافذ بيع تذاكر المباراة إقبالا كبيراً حيث نفدت التذاكر بكمية كبيرة وصلت لما يقرب من 5 آلاف تذكرة مع انتهاء اليوم الأول لطرحها، ويتوقع الكثيرون نفاد التذاكر قبل انطلاق المباراة.

وحددت الإدارة أسعار التذاكر بـ50 درهما للدرجة الأولى أي ما قريب من 250 جنيه مصري، و20 درهما للدرجة الموحدة، وقد تم طبع 10 آلاف تذكرة للمباراة وهي سعة الاستاد الرسمية.

كما تلقي خالد الدرندلى امين صنوق الاهلى ورئيس بعثة فريق الكرة بالامارات دعوة عشاء رسمية مساء اليوم من الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، الرئيس الشرفي لنادي الفجيرة.

ويحضر حفل العشاء كوكبة من النجوم القدامى بنادي الفجيرة؛ للترحيب بالجهاز الفني والإداري واللاعبين؛ وذلك في إطار احتفالات النادي بمرور 50عاما على تأسيسه

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة