صور .. جامعة بنها تنظم مسيرة حاشدة لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات

الثلاثاء، 27 مارس 2018 03:08 م
صور .. جامعة بنها تنظم مسيرة حاشدة لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات جانب من المسيرة
القليوبية - أحمد عبد الهادي بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها مسيرة حاشدة انطلقت من أمام مبنى إدارة الجامعة وطافت شوارع مدينة بنها مرورا بعدد من اللجان الانتخابية لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى فعاليات اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية.
 
ورافق القاضى فى المسيرة الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والدكتور حسين أباظه عميد كلية التربية الرياضية والدكتور خالد عيسوى المنسق العام للانشطة الطلابية بالجامعة.
 
كما شارك فيها الآلاف من طلاب كليات الجامعة مرددين هتافات " انزل وشارك" لحث الموطنين على النزول والمشاركة فى العرس الانتخابى الذى تشهده مصر وتفاعل مع المسيرة الاهالى فى الشوارع والمنازل تعبيرا عن تجاوب الجميع ورغبتهم الحقيقة فى الحفاظ على الوطن واختيار رئيسه.
 
وقال الدكتور القاضى أن المسيرة جاءت تعبيرا لما يدور بداخلنا تجاه مصرنا الحبيبة مشيرا الى أن المسيرة أثبتت للجميع أن مصر بلد الأمن والأمان وأن الإرهاب لن يثني المصريين عن الدفاع عن وطنهم والحفاظ على أمن واستقرار  الوطن.
 
وأكد رئيس الجامعة أنه أمام عرس انتخابى كبير مطالبا أبناء جامعة بنها وأهالى القليوبية الخروج والمشاركة الايجابية في هذه الانتخابات والظهور بمظهر حضاري يليق بحجم ومكانة مصر.
 
ووجه القاضى التحية الى طلاب جامعة بنها والعاملين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم الذين تسابقوا للمشاركة فى المسيرة طواعية مؤكدا أن شباب الجامعة أثبتوا للجميع أنهم على قدر المسئولية تجاه وطنهم وانهم على دراية كاملة بالانجازات التى تحققت على أرض الواقع من أجل مستقبلهم.
 
وأضاف القاضى أنه شاهد بالأمس واليوم مدى تفاعل المواطنين مع دعوة طلاب جامعة بنها للنزول إلى اللجان الانتخابية والمشاركة فى تحديد مصير الوطن حفاظا على امنه واستقراره على مدى السنوات القادمة.
unnamed (1)
 

 

unnamed (2)
 

 

unnamed (3)
 

 

unnamed
 

 

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة