أحد أعضاء الوفد الأمريكى المراقب للانتخابات: سعدت للرقص مع المصريين

الأربعاء، 28 مارس 2018 01:15 م
أحد أعضاء الوفد الأمريكى المراقب للانتخابات: سعدت للرقص مع المصريين الوفد الأمريكى المراقب للانتخابات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر Dr. Sasha Toperich المدير التنفيذى لمركز SAIS الفكرى الطابع لجامعة John Hopkins، وهو أحد أعضاء وفد المراقبين الأمريكيين لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2018، عن سعادته بحفاوة استقباله فى مصر.

ونشر عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع من رقصه مع أهالى المنوفية أمس، معلقا عليه قائلا :"يسعدنى أن أنضم للرقص مع الشعب المصرى عند أخذ استراحة من مراقبة الانتخابات فى حفل خاص نظم تكريما للصداقة المصرية الأمريكية".

 

كما كتب فى تغريدة أخرى :" تهانينا للجنة الانتخابات المصرية على إجراءات التصويت المهنية والسلسة. وشاهدت 25 محطة تصويت فى القاهرة والجيزة والمنوفية".

 

ساشا
تغريدة أخرى

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة