"دعم مصر": الشباب يتصدرون المشهد الانتخابى بالبساتين

الأربعاء، 28 مارس 2018 04:06 م
"دعم مصر": الشباب يتصدرون المشهد الانتخابى بالبساتين المشاركة في الانتخابات الرئاسية
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد ائتلاف "دعم مصر" تنظيم أهالى محافظة الإسكندرية مسيرة حاشدة بقسم أول العامرية للحث على المشاركة فى اليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية، رفعوا خلالها لافتات تدعو للمشاركة الإيجابية بالانتخابات.

وفى محافظة القاهرة، أشار (مرصد ائتلاف دعم مصر) إلى تصدر الشباب المشهد الانتخابى فى ثالث أيام الانتخابات الرئاسية بلجان البساتين بمحافظة القاهرة.

وحرص عدد كبير من الشباب - حسب البيان الرسمى للائتلاف- على التوافد إلى مقار اللجان للإدلاء بأصواتهم، كما شهدت لجان البساتين مشاركة واسعة من قبل السيدات، ورفع الناخبون الأعلام المصرية أثناء انتظارهن أمام اللجان، بالإضافة إلى ترديد الهتافات الوطنية.

وشهدت لجان مدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر إقبالا كثيفا من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية.

وتوافد الناخبون على لجان محافظة البحر الأحمر منذ الساعات الأولى لفتح باب التصويت فى اليوم الأخير للمشاركة بالعملية الانتخابية.

ويذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة