رغم العاصفة.. أهالى الجمالية يواصلون الاحتفال بالمشاركة بالانتخابات

الأربعاء، 28 مارس 2018 07:53 م
رغم العاصفة.. أهالى الجمالية يواصلون الاحتفال بالمشاركة بالانتخابات انتخابات الرئاسة
كتب سيد الخلفاوى وهشام عبد الجليل وتصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
احتفل أهالى منطقة الحسنية بالجمالية بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية على الرغم من العاصفة الترابية.
 
 
ورفع الناخبون علم مصر الذى تم تصميمه بطول اكثر من 20 مترا مرددين الأغانى الوطنية، وحثوا باقى المواطنين على المشاركة فى الانتخابات قبل غلق باب التصويت.
 
وشهدت مدارس منطقة الجمالية ظهور طوابير للناخبين أمامها وعلى أبواب اللجان، وذلك قبل غلق اللجان وانتهاء التصويت باليوم الأخير للإنتخابات الرئاسية، حيث حرص الناخبين على التواجد قبل انتهاء التصويت للإدلاء بصوتهم.
 
وواصل المواطنون بمنطقة الحسنية بالجمالية التوافد إلى مقار اللجان الانتخابية قبيل غلق باب التصويت، حيث شهدت مدرسة الشرفاء الخاصة إقبالا كبيرا من كلا الجنسين.
 
وعلى الرغم من سوء الحالة الجوية ووجود عاصفة ترابية، إلا أن مواطنى منطقة الجمالية بالقاهرة، حرصوا على الحضور والوقوف طوابير امام اللجان للتصويت فى الإنتخابات الرئاسية.
 
وواجه ناخبو منطقة الجمالية، سوء الحالة الجوية، والعاصفة الترابية، بارتداء الكمامات، بسبب الأتربة، حيث قدمت رانيا مكرم الزائرة الصحية، بمدرسة الشرفا الخاصة، عدد من الكمامات على الناخبين امام اللجان.
 
واصطف الناخبون خارج المدرسة فى انتظار دورهم، مرددين هتافات تحيا مصر، ورافعين علم مصر.
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة