اوعى ترسم تاتو ولا تلعب بالعصايا.. 4 عادات ممنوعة فى كوريا الجنوبية

الخميس، 29 مارس 2018 04:00 ص
اوعى ترسم تاتو ولا تلعب بالعصايا.. 4 عادات ممنوعة فى كوريا الجنوبية عادات البلاد
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يسافر الشخص إلى إحدى الدول المختلفة عن بلده، عليه أن يعرف بعض العادات والتقاليد التى تتبعها تلك الدولة وذلك تجنباً للمشكلات أو العقوبات الذى يمكن أن يقع بها وتحسباً لدفع الغرامات المهولة، وبعض من تلك العادات نجدها غريبة جداً والبعض الآخر لا يوجد له أسباب، ويعرض لنا موقع Bright Side الأمريكى بعض من تلك العادات الغريبة.

1.لا تلعب بعصا الأكل:

عصا الأكل
عصا الأكل

فـ "عصا" الطعام فى كوريا تعتبر شىء مقدس، فإذا فكرت فى اللعب بها، فهذا يعتبر إهانة لصاحب المطعم إلى جانب إنه يعتبر إهانة أيضاً للأشخاص الذى تأكل منهم، وأيضاً لا تضعهم بشكل رأسى أبداً.

2.لا للتدخين فى المناطق العامة:

التدخين
التدخين

ففى البلاد الأخرى يمكنك أن تدخن حيثما تشاء فى المناطق العامة أو فى الشوارع، لكن فى كوريا الجنوبية ممنوع التدخين فى الشوارع أو حتى فى المناطق العامة، ولكن يمكنك أن تجد أماكن صغيرة جداً من الصعب أن يجلس بها الشخص مرتاحاً، وذلك يندرج تحت عنوان المساعدة للإقلاع عن التدخين.

3.ملابس الفتيات:

ملابس الفتيات
ملابس الفتيات

يمكن للفتاه أن ترتدى الجيب القصيرة جداً ألا وهى "الميكرو جيب" ولكن ممنوع أن ترتدى البلوزة ذو فتحة الصدر العميقة، ومن ترتديها، ينظر إليها المارة نظرة غير محببة بالمرة.

4.رسم التاتو:

التاتو
التاتو

رسم التاتو على الجسم يمكن أن يؤدى لصاحبه إلى ترك عمله أو عدم التوظيف من البداية، فرسم التاتو شيء غير قانونى، إلى جانب أن الشخص الذى يضع التاتو على جسمه يصبح منبوذاً وسط الجميع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة