شعبة المصورين الصحفيين تنظم مسابقة عن الانتخابات الرئاسية 2018

السبت، 31 مارس 2018 03:38 م
شعبة المصورين الصحفيين تنظم مسابقة عن الانتخابات الرئاسية 2018 حسين الزناتى السكرتير العام المساعد
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسين الزناتى السكرتير العام المساعد والمشرف العام على الشعب والروابط بنقابة الصحفيين عن إقامة شعبة المصورين الصحفيين برئاسة الزميل عمرو نبيل لمسابقة عن التصوير الصحفى "الانتخابات الرئاسية 2018".

وأوضح الزناتى، فى تصريح اليوم، أن هذه المسابقة تعد من ضمن المسابقات الهامة نظرًا لما قام به كل مصور صحفى فى انتخابات رئاسة الجمهورية من تغطية هذا الحدث الهام ،وتعتبر هى الحدث الأهم فى مصر، والتى تابعها العالم كله.

من هنا أعلنت شعبة المصورين الصحفيين عن مسابقة لاختيار أفضل الصور فى تغطية الانتخابات الرئاسية لعام 2018 عبر تقديم الزملاء الراغبين فى المشاركة من أعضاء الشعبة لخمس صور من داخل اللجان ومن خارج اللجان وللدعاية الانتخابية الموجودة فى الشارع إلى إعلان النتيجة واحتفالات أنصار المرشح الفائز.

و أوضح الزناتى أن شروط المسابقة تتضمن رفع 5 صور مباشرة فى مجموعة واحدة من الجهاز الخاص بالزميل المصور الصحفى وليس بالمشاركة من أى صفحة وأن تكون الصور من انتخابات الرئاسة 2018 فقط،على أن ترفع الصور بدون علامة مائية وتقبل الصور المصورة بالكاميرا أو بالموبايل "إذا كانت ذات جودة عالية".

وأشار الزناتى إلى أن المسابقة مفتوحة لجميع المصورين،على أن يكون آخر موعد لرفع الصور على الرابط الإلكترونى الخاص بالمسابقة الإيفنت المرفق منتصف ليل الثلاثاء 3 أبريل 2018.

وتضم لجنة التحكيم المصور الصحفى الكبير محمد وسيم، والمصور الصحفى محمد حسام الدين، والمصور الصحفى أحمد جمعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة