أبو العلا و الشافعى ينافسان نجوم 14 دولة بالجولة الثالثة لبطولة البحر المتوسط للجولف

الأحد، 04 مارس 2018 11:49 ص
أبو العلا و الشافعى ينافسان نجوم 14 دولة بالجولة الثالثة لبطولة البحر المتوسط للجولف أحد المشاركين فى بطولة البحر المتوسط للجولف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك 15 دولة من مختلف أنحاء العالم فى الجولة الثالثة من بطولة البحر المتوسط الدولية للجولف المقرر انطلاقها بعد غد الثلاثاء بملاعب نادى جولف القطامية ديونز.

 

ضمت قائمة الدول المشاركة كل من انجلترا وأيرلندا واسكتلندا والسويد وألمانيا وإسبانيا والنمسا وإيطاليا وفرنسا وشيلى وهولندا وبلجيكا والسعودية والأردن بالإضافة إلى مصر البلد المنظم للبطولة.

 

ويمثل الدول المشاركة 57 لاعبا من المحترفين والهواة من بينهم ثنائى المنتخب الوطنى المصرى عيسي أبو العلا وعبد المنعم الشافعى اللذين ينافسان نجوم الدول الأربعة عشر والرباعى السعودى عثمان الملا وعبدالله المنصور وسعود الشريف وعلى السقا والأردنى شيرجو الكردى.

 

كما يشارك في البطولة بطلا الجولتين الأولى والثانية على الترتيب الإسبانى نويل جرو والإنجليزى ليم هاربر.

 

ويعد الفريق الإنجليزى الأكثر عددا في منافسات الجولة الثالثة بـ 12 لاعبا ويليه الأسكتلندى 7 لاعبين، ثم النمسا 6 لاعبين، وإسبانيا 5 لاعبين، و4 لكل من السعودية وألمانيا وفرنسا وثلاثة لكل من السويد وايرلندا واثنين لكل من مصر وإيطاليا وهولندا ولاعب واحد لكل من شيلى والأردن.

 

وتتميز بطولة البحر المتوسط الدولية للجولف التى انطلقت منذ أربعة أعوام أنها تنظيم مصرى خالص تستهدف وضع مصر بقوة على خريطة سياحة الجولف العالمية من خلال إقامة جولاتها بملاعب أندية الجولف المختلفة وتطوير اللعبة فى مصر والارتقاء بمستوى اللاعبين الهواة والمحترفين من خلال توفير فرصة الاحتكاك بمدارس مختلفة في الجولف من مختلف أنحاء العالم وفتح المجال أمام خلق فرص عمل جديدة للشباب من خلال صناعة الجولف وما يترتب عليها من أعمال معاونة لتلك الصناعة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة