فيديو .. تريلر الموسم الأخير من House of Cards يكشف الكثير

الجمعة، 09 مارس 2018 07:00 م
فيديو .. تريلر الموسم الأخير من House of Cards يكشف الكثير House of Cards
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من إزالة الستار عن الإعلان التشويقى للموسم الأخير من مسلسل الدراما House of Cards، عبر شبكة Netflix، إلا أن الموعد الرسمى لطرح المسلسل لم يعلن عنه حتى الآن .

الموسم الأخير من مسلسل الدراما الشهير، من المقرر أن كلير ستكسر حاجز الحائط الرابع كما فعلت في الحلقة الأخيرة من الموسم الماضي ويبدو أنّها ستكون مُحدثتنا في الحلقات الأخيرة لنعيش تجربة جديدة بقيادة الممثلة الأمريكية Robin Wright.

من المقرر أن يتم طرح الموسم الأخير فى 8 حلقات فقط وليس من 13 حلقة كعادة المواسم السابقة، وحتى الان مازال غير معروف كيف سيتم التعامل مع شخصية فرانك وكيف ستتصرف كلير والآن هي رجل الدولة الأول فى الولايات المتحدة، التريلر الذى طرحته شبكة Netflix  عبر قناتها بموقع اليوتيوب لن يكون الأخير للموسم، وسيتم عرض اعلانات اخرى قريباً، الفيديو حصد ما يقارب المليون مشاهدة منذ طرحه.

المسلسل يشارك فى بطولته إلى جانب كيفن سبيسى الذى تم استبعاده من بطولة الموسم السادس، كل من النجمة روبين رايت وميشيل كيللى وميشيل جيل وناثان دارو وسكينة جافرى وكريستين كونولى وراشيل بروسنان وسبيستيان ارشيلس واليزابيس نورمنت وكيت مارا وجيرالد ماكرانى وكونيستانس زيمر وكورى ستول ومولى باركر وريج اى كاسى ولارى باين وجيرمى ميكلين، تأليف كيت بارنو وبيل قابيل وريك كليفلاند وأندرو ديفيز ومايكل دوبس ولورا إيسون وسام فورمان وجينا جيوفريدو وكيث هوف وبيل كينيدى وكينيث لين وجون مانكيفيتس وديفيد مانسون وسارة تريم، ومن إخراج جيمس فولى وكارل فرانكلين وجون ديفيد كولز وألن كولتر وديفيد فينشر وتشارلز ماكدونال و جويل شوماخر وجودى فوستر وروبن رايت.

 
المسلسل ينتمى لفئة الدراما السياسية وهو من تأليف وإنتاج بو ويليمون، وهو مبنى على مسلسل بريطانى بنفس الاسم والتى بدورها مبنية على رواية من تأليف مايكل دوبز، ويتتبع المسلسل الذى ألفه المنتج الأميركى بو ويليمو، قصة فرانك أندروود وهو زعيم أغلبية الحزب الديمقراطى فى مجلس النواب الأمريكى النائب عن الدائرة الانتخابية الخامسة بولاية كارولاينا الجنوبية والذى بعد أن تم التغاضى عن تنصيبه كوزير الخارجية أنشأ خطة مدروسة ليضع نفسه فى منصب قوة. مقام السلسلة الأول هو عن البراجماتية القاسية، التلاعب و القيام بأشياء سيئة لأجل المصلحة العامة، روبين رايت، كايت مارا وكورى ستول لديهم أدوار رئيسية أيضاً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة