فيديو.. المتسابق حصان والفائز إنسان.. تعذيب الحيوانات فى سباقات "العربجية"

الأحد، 01 أبريل 2018 05:00 م
فيديو.. المتسابق حصان والفائز إنسان.. تعذيب الحيوانات فى سباقات "العربجية"
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهالون بكل قوة على الحيوانات المكبلة فى عربات الكارو بالكرباج، يحاول الحصان المسكين جر العربة بكل قوته، ولكن عجلات الكارو هذه المرة مكبلة حتى لا يتمكن سوى أقوى الحيوانات فقط من تحريكها.. إنها مسابقة ولها جوائز "المتسابق حصان والفائز إنسان" تقام هذه المسابقة فقط فى كفر الشيخ.

 

مجموعة من العربجية "من يعملون على عربات الكارو" ابتكروا مسابقة جديدة يقيمونها كل يوم سبت من كل أسبوع، يحصل على جائزتها صاحب أقوى حصان يستطيع جر العربية على الرغم من ربط عجلات العربة.

فى يوم المسابقة يتجمع أصحاب الخيول منذ الصباح الباكر يجهزون الخيول التى ستشارك فى المسابقة حتى وقت الظهيرة ليكون كل صاحب حصان قد اطمئن على حصانه الذى سيخوض المسابقة وتبدأ المسابقة بعد الظهر وتستمر حتى عصر نفس اليوم.

تقام المسابقة بقرية الحبراوى التابعة لمركز كفر الشيخ وتبدأ بأربعة مشاركين يزيدون حسب رغبة أصحاب الخيول، ويتم ربط جميع عجلات العربة بإحكام ثم تعلق فى رقبة الحصان ويتم ضربه ليقوم بجرها ويفوز صاحب الحصان الذى يستطيع جر العربة على هذه الوضعية.

أما عن الجوائز فهى عبارة عن مبالغ مالية يتم تجميعها ممن يدخلون المسابقة، فصاحب الحصان الفائز يحصل على المبالغ المعلقة من باقى المتسابقين، أما صاحب الحصان الخاسر فهو من يخسر المبلغ الذى دفعه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة