جماهير إنجلترا تثق فى تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا

الخميس، 12 أبريل 2018 03:32 م
جماهير إنجلترا تثق فى تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا محمد صلاح مع فريق ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت الجماهير الإنجليزية ثقتها فى قدرة نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح على التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الحالى.

وأجرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية استطلاعاً للرأى شارك فيه 21 ألف شخص، عما إذا كان ليفربول سيتمكن من التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم من عدمه.

ورأى 71% من الجماهير التى شاركت فى استطلاع الرأى أن ليفربول بإمكانه اعتلاء منصة التتويج والحصول على لقب دورى أبطال أوروبا، بينما يرى 29% أن حظوظ فريق محمد صلاح فى حصد اللقب القارى تبدو صعبة.

استطلاع صحيفة ميرور الانجليزية
استطلاع صحيفة ميرور الإنجليزية

ونجحت أندية ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، وروما الإيطالى وبايرن ميونخ الألمانى وريال مدريد الإسبانى فى حجز مقاعدها بالدور نصف النهائى.

وتغلب ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 5 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور ربع النهائى، بينما تفوق بايرن ميونخ على إشبيلية الإسبانية بنتيجة 2 -1، وريال مدريد على يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 4 – 3، بينما نجح روما الإيطالى فى الإطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى مستفيداً من قاعدة إحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/4.

وتلعب مباريات الذهاب فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا يومى 24 و25 أبريل الجارى، بينما تقام مباريات العودة يومى الأول والثانى من مايو المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة