وائل القبانى: تعاقد الزمالك مع 17 لاعباً كل موسم "غير منطقى"

الأحد، 15 أبريل 2018 10:07 ص
وائل القبانى: تعاقد الزمالك مع 17 لاعباً كل موسم "غير منطقى" وائل القبانى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى وائل القباني، نجم الزمالك الأسبق، أن الأبيض يعانى من خلل كبير فى المنظومة بشكل عام فى مجلس الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين، لافتا إلى أن جمهور الزمالك هو الوحيد المظلوم فى هذا الأمر ، موضحاً فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك يعانى من أزمة كبيرة فى الصفقات بالتعاقد مع 17 لاعب كل عام، وأيضا لا نعرف من الذى يختار الجهاز الفنى".

 

وتابع: "لا يصح أن يخرج مسئولو النادى بتصريحات تبرر الهزيمة للاعبين، فبعد الخسارة من المقاصة وجدنا تصريحات بأن اللاعبين تعرضوا للصدمة أثناء المباراة بعد علمهم بخبر القبض على المدير المالى للنادي".

 

واستطرد: "فى الأهلى لا نجد هذا الأمر، لا أحد يتدخل فى الإدارة الفنية، الأهلى يتعاقد مع المدرب والحساب يكون آخر الموسم، أيضا لا نجد الإدارة تتواصل مع اللاعبين الجميع يعمل فى منظومة متكاملة كل طرف يعرف ما له وما عليه".

 

وأكد: "المدير الفنى لابد ألا يسمح لأى شخص بالتدخل فى عمله، وإذا قبل يكون شخصيته ضعيفة، وأيضا لابد وأن يضع المدرب نظام يسير عليه اللاعبين، العمل لابد وأن يسير وفق منظومة متكاملة" ، مُتابعاً: "لا يصح أن يختار الصفقات الجديد أى شخص، لابد وأن تكون هناك لجنة الكرة لها ثقل داخل النادى تختار المدير الفنى واللاعبين بالتنسيق مع المدرب، ولا يصح أن تختار الإدارة الصفقات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

انتظر العقوبة

الريس حنفي سوف يصدر قرارا بمنعك من دخول النادي ، وجايز انت مش عضو عامل في النادي وهذا ما جعلك تتجرأ وتذكر حقيقة المدعو مرتضي كلامك منطقي ومعقول وخاصة انك كنت لاعب لك مكانتك ايام عصر الزمالك الذهبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة