هل أثر محمد صلاح على ماكينة أهداف هارى كين؟

الإثنين، 16 أبريل 2018 01:00 ص
هل أثر محمد صلاح على ماكينة أهداف هارى كين؟ محمد صلاح وهارى كين
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال يبحث هارى كين عن شباك المنافسين منذ تصدر النجم المصرى محمد صلاح صدارة هدافى الدوري الإنجليزي، بعدما فشل القائد الجديد لمنتخب إنجلترا فى العودة إلى مكانه المفضل فى السنوات الأخيرة وهو صدارة هدافى البريميرليج.

هداف الدوري الإنجليزي
 

محمد صلاح وصل للهدف رقم 30 فى صدارة هدافى الدوري الإنجليزي متفوقا على مهاجم توتنهام بفارق 5 أهداف مع العلم أن كين احتسب له هدف من المحكمة وليس من الحكم، بعدما قدم اللاعب شكوى للاتحاد الإنجليزى باحتساب هدفا له لم رأى الكثير من المتابعين أنه لم يلمس الكرة فى طريقها لشباك مرمى ستوك سيتى فى الجولة 33 من البريميرليج.

هارى كين
هارى كين

 

هارى كين أصبح مثل الشبح فى المباريات يلعب باسمه فقط أمام المدافعين، فالمهاجم الأفضل فى إنجلترا خلال آخر 3 سنوات بات محفوظا لدى مدافعى الفرق الإنجليزية مما جعل مهمة هز الشباك صعبة قليلا على نجم توتنهام الأول.

مهاجم المنتخب الإنجليزى لم يعتد على هذه المنافسة خلال السنوات الأخيرة، حيث تنافس على جائزة هداف البريميرليج بمعدل ثابت من الأهداف كالتالى..

الموسم الماضى حصل هارى كين على الهداف برصيد 29 هدفا خلال 39 مباراة بفارق 4 أهداف عن روميلو لوكاكو الوصيف

موسم 2015/2016 توج بلقب الهداف هارى كين برصيد 25 هدفا بفارق هدف عن سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.

فى موسم 2014/2015 تفوق الأرجنتينى سيرجيو أجويرو فى سباق الهداف برصيد 26 هدفا بفارق 5 أهداف عن هارى كين الوصيف.

فى موسم 2013/2014 الذى شهد الظهور الأول لهارى كين سجل 3 أهداف فقط.

هذه الأرقام تدل على أن معدل أهداف هارى كين فى الموسم الواحد بالدوري الإنجليزي منذ ظهوره الأول مع توتنهام لم يتخطى حاجز الـ30 هدفا، وهو الرقم الذى وصل إليه محمد صلاح بكل سهولة فى موسمه الأول بقميص ليفربول مما يدل على أن النجم المصرى وضع يده الأولى على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، وينتظر أن يضع يده الثانية على جائزة أفضل لاعب فى الموسم الأحد المقبل متفوقا على البلجيكى كيفين دى بروين الذى اعترف بنفسه أن "الملك مو" هو الأفضل دون منازع.

محمد صلاح
محمد صلاح

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة