مصمم مجوهرات الأميرة القادمة "ميجان" مفاجأة.. تعرف عليه

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 04:00 م
 مصمم مجوهرات الأميرة القادمة "ميجان" مفاجأة.. تعرف عليه ميجان ماركل
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت الكاميرات الأميرة القادمة ميجان ماركل مرتدية خاتم لفت انتباه الجميع، وجعل متابعيها يتساءلون حول ماركته، وكان خاتم ميجان عبارة عن دائرة مفتوحة من نهايته ، كما أنه من الذهب عيار 18، ولونه ذهبى وردى ، كما أنه مشغول بالياقوت الوردى " بينك سافير".

وفى هذا التقرير نكشف هوية مصمم المجوهرات الذى ارتدت منه  "ميجان" ..

 

ميجان ماركل ترتدى خاتم رالف
ميجان ماركل ترتدى خاتم رالف

 .

رالف مصرى مصمم مجوهرات لبنانى
رالف مصرى مصمم مجوهرات لبنانى

هو مصمم المجوهرات رالف مصري"  ولد في بيروت عام 1989 ، وفي سن ال 18 انتقل إلى لندن للتدريب كصائغ في Central Saint Martins. وقام بأول إنجاز رئيسي له عندما فاز بجائزة Swarovski كأحد طلاب السنة الأولى والذي منحه فرصة العمل للعلامة التجارية العالمية.

خاتم ميجان ماركل
خاتم ميجان ماركل

 وفي العام التالي، حصل " المصرى " حصل على تقدير واسع لموهبته من خلال ترشيحه لجائزة المملكة المتحدة للمجوهرات - وكان عمره 20 عامًا وكان أصغر المرشحين، وقد عمل وصمم لعلامات تجارية منزلية رائدة أخرى ، وفي عام 2011 حصل على شهادة البكالوريوس في تصميم المجوهرات ، وأطلق علامته التجارية التي تحمل اسمه بعد فترة وجيزة.

الملكة رانيا ترتدى من المصمم اللبنانى
الملكة رانيا ترتدى من المصمم اللبنانى

افتتح " رالف" أول صالة عرض له في قلب بيروت في عام 2014 ، وبعد ذلك بعامين تم تعيينه فائزًا فخريًا في المجوهرات الراقية في جائزة أزياء DDFC / Vogue لعام 2016 ، مما عزز مركزه كواحد من أبرز المواهب الناشئة في الشرق الأوسط.

خاتم الملكة رانيا من رالف
خاتم الملكة رانيا من رالف

مع حب المجوهرات الراقية والأزياء ، يمزج رالف بين العالمين ، يجمع بين ثمينة وجودة المجوهرات الراقية مع الروح الجريئة لموضة الأزياء ، ويخلق قطعًا مميزة مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل ، وتركيزًا قويًا على الفن والحرفية.

 

 ولم تكن ميجان ماركل الوحيدة التى تختارت مجوهراتها منه،وبل شوهدت الملكة رانيا أكثر من مرة ترتدى خواتم و اقراط من لديه .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة