امتى تطمنى على نجاح عملية تجميل الأنف

الإثنين، 02 أبريل 2018 03:00 م
امتى تطمنى على نجاح عملية تجميل الأنف عمليات تجميل الأنف
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جراحات تجميل الأنف من أكثر الجراحات الشائعة فى عملية التجميل وأكثرها صعوبة، حيث إن نتائجها تكون دائمة ولكن يمكن تصحيحها فيما بعد، وكثيرٌ من المرضى لا يتوقع النتائج التى تظهر بعد العملية من حدوث تورم فى شكل الوجه ولا يعرف الوقت الذى ستظهر فيه النتائج الإيجابية لتجميل الأنف.

قال الدكتور أحمد صلاح، استشارى جراحة تجميل الوجه والفكين، لـ"اليوم السابع" أن نتائج عملية تجميل الأنف لا تظهر بعدها مباشرة، مضيفاً أنه بعد العملية يتم  وضع جبيرة على الأنف لتدعيمها خلال مرحلة التئام الجرح ويتم إزالة الجبيرة بعد أسبوع من العملية.

تجميل الانف
تجميل الانف

وتابع أنه يحدث تورم خاصة فى الجفون خلال الأيام الأولى لعملية تجميل الأنف نتيجة كسر العظام ولكنه يزول تدريجيا تاركا لوناً غامقاً، حتى يزول تماما لمدة أسبوعين أو 3 أسابيع.

وأوضح أن نتائج جراحة تجميل الأنف تظهر بعد زوال التورم، حيث تأخذ 60% من شكلها بعد زوال التورمات، ثم ترتفع النسبة تدريجياً إلى 100% فى مدة تتراوح من 3 إلى 6 شهور وفى بعض الحالات ذات الجلد السميك تظهر النتائج بعد سنة.

وأكد أن جراح تجميل الأنف يجب أن يتعامل بلطف مع الأنسجة فى الأنف أثناء الجراحة لتقليل كمية و فترة الورم بعد الجراحة، لأن هذا الأمر تظهر نتائجه بعد الجراحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة