صور.. عمر مروان للنواب لغضبهم من تصريحات وزير التنمية المحلية: لن يتم إلا ما يرضيكم

الإثنين، 02 أبريل 2018 12:32 م
صور.. عمر مروان للنواب لغضبهم من تصريحات وزير التنمية المحلية: لن يتم إلا ما يرضيكم المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب
كتبت - نور على - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، على أن الحكومة تحترم المجلس وأعضائه، لافتًا إلى أنه ياخذ الأمور بجدية، مطالبًا النواب بمنحه فرصة للرجوع إلى رئيس الوزراء، مضيفا: "إن شاء الله لن يكون إلا ما يرضيكم".

 

وعندما اعترض النواب، عقب وزير شئون مجلس النواب قائلا: "كان لى بعض العشم والتقدير عند حضراتكم أرجو منحى فرصة ولن يتم شىء إلا بإرادتكم خاصة أننا فى أجواء احتفالية اليوم".

 

 جاء ذلك ردا على عدد من البيانات العاجلة التى أعرب فيها النواب خلال الجلسة العامة الآن عن غضبهم من تصريحات أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، التى قال فيها إنه يلقى بتوصيات النواب بشأن التعيينات فى القمامة، مطالبين بإقالته وعرضه على طبيب نفسى.

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

امجدشطا

لالاللمحسوبية

برافو على وزيز التنمية المحلية المفروض الاعضاء الى بيطلبو باقالته يتم اقالتهم من المجلس لان المجلس للتشريع وسن القوانين مش للمحسوبية والتعين على حساب ابناء الشعب المصرى العظيم--وياريت اعضاء المجلس يعطونا اجابه على سؤالى تعملو ايه لو لقيت واحد فى بلدك اتعين واخذ فرصة ابنك فى التعين--اتقو الله وحافظو على مصر الغالية--

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدى مصرى

نواب المصلحة

هو الوزير معه حق فى ألا يلتفت لطلباتكم الشخصية الانتهازية بس يجب عليه ان يمسك لسانه شوية. وعلى الحكومة ألا تقيله بسبب النواب المصلحجية دول اللى بياكلوا حقوق الشباب بتعيين اقاربهم دون وجه حق.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة