محافظ الوادى الجديد يضبط خبز ناقص الوزن بأحد المخابز المدعمة

السبت، 21 أبريل 2018 03:24 م
محافظ الوادى الجديد يضبط خبز ناقص الوزن بأحد المخابز المدعمة جانب من جولة المحافظ
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجئ اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أحد المخابز بمدينه الخارجة وذلك للوقوف على مدى تقدم خدمات المواطنين وكذلك جودة الخبز ومدى مطابقته للمواصفات المقررة.

وشدد المحافظ على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد ذلك المخبز بعدما اطلع على الوزن الخاص بعدد من الخبز به ووجده غير مطابق لمواصفات الوزن المقررة قانونيا .

ووجه المحافظ بضرورة وجود ميزان ديجيتال بجميع مخابز المحافظة على أن يوضع بمكان واضح للمواطنين، وكذلك وضع لافتة موضحا بها التعليمات المقررة من وزارة التموين والفئات المستحقة للدعم ويتم بيع الخبز بالوزن والعدد وذلك لضمان حصول المواطن على الدعم المقررة من الدولة مؤكدا على ضرورة المرور والمتابعة اليومية لجميع المخابز بالمحافظة وتحرير محاضر تجاه المخالفين من اصحاب المخابز .

وفى سياق آخر وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتطبيق نظام العمل مقابل الانتاج للعاملين بمجمع تمور المحافظة وذلك بهدف تحقيق عائد مالي مجزى للعاملين وكذلك السرعة في انجاز الاعمال واتقانها.

جاء خلال تفقده للمصنع اليوم حيث اشار المحافظ الى ضرورة اعداد بيان بالمشتريات من محصول البلح هذا العام والأرصدة والكميات الموجودة بالمصنع  ،مؤكدا على ضرورة الفرز الجديد وعرض المنتج الذى يليق بالمحافظة وضرورة التنسيق مع المصانع الخاصة لعرض منتجات المحافظة من التمور بمختلف المعارض وخاصة خلال تلك الفترة التي يتزايد عليها طلب التمور وكذلك ضرورة الانتهاء من الكميات المطلوبة من المصنع في التوقيتات المحددة لها والخاصة بجميع دارات ومعارض القوات المسلحة ومحطات وطنيه .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة