أخبار سعيدة لمنتخب البرازيل قبل كأس العالم والسبب نيمار

الأحد، 22 أبريل 2018 02:50 م
أخبار سعيدة لمنتخب البرازيل قبل كأس العالم والسبب نيمار نيمار دا سيلفا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى المنتخب البرازيلى أنباءً سعيدة صباح اليوم، الأحد، باقتراب النجم نيمار دا سيلفا من العودة للملاعب قبل نهاية الموسم الجارى.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن عودة اللاعب الدولى متوقعة فى "منتصف مايو على أبعد تقدير"، للمشاركة فى احتفالات فريقه بإحراز لقب الدورى للمرة الخامسة فى المواسم الستة الأخيرة.

وأشارت صحيفة "جلوبو" البرازيلية إلى أن هذه العودة ستكون قبل نهاية مايو، ما يعنى أن اللاعب سيكون على أكمل جاهزيته البدنية قبل انطلاق كأس العالم فى 14 يونيو المقبل.

ونشر نيمار، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، شريطاً مصوراً قصيراً يظهر خلاله وهو يمشى من دون استخدام عكازين يعتمد عليهما منذ إجراء العملية الجراحية.

ويعانى نيمار من إصابة فى الكاحل، ويتلقى اللاعب العلاج فى البرازيل منذ تلك الإصابة، ولم يعد إلى فرنسا منذ مطلع مارس الماضى.

وتأمل جماهير البرازيل فى استعادة نيمار لياقته البدنية قبل انطلاق منافسات كأس العالم بفترة مناسبة لقيادة السامبا فى المونديال الذى يلعب فيه السيليساو فى المجموعة الخامسة بجانب صربيا، سويسرا، وكوستاريكا.

وكان طبيب المنتخب البرازيلى، رودريجو لاسمر، الذى أجرى عملية نيمار فى الثالث من مارس أشار إلى أن فترة تعافيه ستمتد ما بين شهرين ونصف شهر، وثلاثة أشهر.

بكاء نيمار بعد الاصابة
بكاء نيمار بعد الإصابة

وكان النجم السابق لنادى برشلونة الاسباني قد أعلن هذا الأسبوع أنه سيخضع لفحص جديد فى 17 مايو لتقييم إعادة تأهيله بعد العملية الجراحية التى خضع لها فى الثالث من مارس، لمعالجة كسر فى مشط القدم اليمنى تعرض له خلال مباراة ضد مرسيليا أواخر فبراير.

جدير بالذكر أن نهائى كأس فرنسا سيقام فى 8 مايو المقبل على ملعب "سان دونى" المعروف أيضاً بملعب "دو فرانس"، بين باريس سان جيرمان وفريق "لى هيربير"، الذى ينافس فى دورى الدرجة الثالثة، كما يخوض بطل الدورى الفرنسي مباراته الأخيرة للموسم فى 19 مايو ضد كان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة