من السهرات للجامعة.. اختارى الحقيبة المناسبة لخروجاتك من كولكشن موشينو

الإثنين، 23 أبريل 2018 03:00 ص
من السهرات للجامعة.. اختارى الحقيبة المناسبة لخروجاتك من كولكشن موشينو حقائب موشينو
كتبت:مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأن الموضة هى مسعى كل مرأة، لذلك تسعى الكثير من الفتيات والسيدات لمتابعتها بشكل مستمر إلى جانب الإطلاع الدائم على إنطلاق مجموعات بيوت الأزياء لكل موسم فى السنة، لذلك يطلق بيت الأزياء العالمى موشينو كولكشن حقائب لربيع 2018، وهى بيت أزياء راقى إيطالى الأصل.

1.الحقيبة الباك باك:

الباك باك المبطن
الباك باك المبطن

وهى تلك النوع من الحقائب التى ترتديها الفتاه على ظهرها، فصممها بيت الأزياء العالمى موشينو باللون الأسود المبطن على هيئة سمبوكسة، وهى من الجلد الطبيعى الفاخر وعليها لوجو موشينو فى منتصفها، فهى تسعفك فى خروجات الأصدقاء أو فى الذهاب للجامعة.

2.الحقيبة الصغيرة السادة:

الصغيرة السادة
الصغيرة السادة

صمم موشينو بيت الأزياء الإيطالى الحقيبة الصغيرة السادة، عليها لوجو موشينو ذو اليد السلسلة، فهى خفيفة للحمل، وتسعفك فى خروجاتك القصيرة التى لا تحتاجين فيها إلى حمل الكثير من الأغراض

3.الحقيبة الكروس:

الكروس المنقوشة
الكروس المنقوشة

ولمحبى حمل الحقائب الكروس، انتج بيت الأزياء موشينو الحقيبة الكروس الصغيرة المنقوش عليها لوجو باسم موشينو وتحته رسمة قلب باللون الأحمر الكبير والشنطة من الخامة السمسونايت سهلة التنظيف.

4.الحقيبة الكتف:

شنطة الكتف السادة
شنطة الكتف السادة

اختارى الشنطة الكبيرة التى تحمليها على الأكتاف من الجلد الطبيعى باللون الأسود وعليها نقشة "Love Moschino" باللون الذهبى مع بعض الشراشيب باللون النبيتى المعلقة فى يد الحقيبة.

5.البورتفيه المبطن:

البورتفيه المبطن
البورتفيه المبطن

ولسهراتك المسائية تحتاجين إلى البورتفيه، فصمم بيت الأزياء العالمى موشينو البورتفيه، تلك الحقيبة الصغيرة التى تحمل فى اليد مع فستان السهرة التى تختارينه، وبإمكانك اختيار لونه حسب لون الفستان الذى ترتدينه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة