أكرم القصاص - علا الشافعي

ناقد موضة يحلل إطلالات "كيت ميدلتون" بعد مرات ولادتها الثلاثة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 02:00 ص
ناقد موضة يحلل إطلالات "كيت ميدلتون" بعد مرات ولادتها الثلاثة كيت ميدلتون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من أن لحظة لوضع وحمل المولود الجديد من أعظم لحظات الفرح عند أى امرأة، إلا أن صدمتها فى رشاقتها التى انتهكتها فترة الحمل وألقت عليها بكيلو جرامات زائدة تجعلها فى حالة من الحزن والبحث بدأب عن حل يعيد لها رشاقتها، لكن الوضع لم يكن بهذا الشكل أبدًا عند "كيت ميدلتون"، التى أدهشت الجميع فور خروجها من المستشفى أمس بعد وضع مولودها الثالث، لكن الحقيقة أن الدوقة على مدار مرات حملها الـ 3 استطاعت أن تحافظ على رشاقتها وجمالها.

رئيسية2
كيت ميدلتون

لم تكن الرشاقة وحدها اللافتة لنظر الكثيرات، لكن إطلالتها الأنيقة والبسيطة ومكياجها وتسريحة الشعر كانوا محل إعجاب ودهشة كثير من النساء، اللاتى تساءلن كيف تستطيع أن تحافظ على نفسها بهذه الطريقة، لكن هل يتفق مصممو الأزياء مع هذا الرأى الخاص بالإطلالات؟

بعد وضع أول مولود
بعد وضع أول مولود

أجاب مصمم الأزياء وناقد الموضة محمد كمال، على هذا السؤال لـ"اليوم السابع"، وقدم تحليلاً لإطلالاتها بعد وضع كل مولود لها، مؤكدًا أنها كانت أكثر نحافة بعد حملها الأول، لكن آثار الحمل كانت ظاهرة عليها بشكل كبير وجاءت واضحة فى شكل البطن.

بعد وضع المولود الثانى
بعد وضع المولود الثانى

أما ظهورها بعد وضع الأميرة الصغيرة "تشارلوت" فكانت موفقة بشكل كبير جدًا، خاصة أنها ارتدت فستانا منقسما إلى قسمين مما أخفى أى آثار الحمل على البطن بنسبة كثيرة، واختارت تسريحة بسيطة رقيقة مع لمسات مكياج خفيف زادت من جمالها.

بعد وضع المولود الثالث أمس
بعد وضع المولود الثالث 

وأشاد كمال بالفستان الأحمر التى ارتدته أمس عقب خروجها من المستشفى برفقة مولودها الثالث وزوجها الأمير ويليام، مشيرًا إلى أنه أظهر حفاظها على جسمها بقدر كبير جدًا، وبالرغم من أن الفستان "سادة" لا يحتوى على أى نقوش أى تطريز، إلا أنه لم يظهر أى تأثير للحمل على البطن، مشيرًا إلى أن شكل الشعر والمكياج بسيطان ومناسبان للحالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة