أخبار ميسي اليوم عن كشف رئيس برشلونة سر تأخر تجديد عقد البرغوث

الجمعة، 27 أبريل 2018 11:35 ص
أخبار ميسي اليوم عن كشف رئيس برشلونة سر تأخر تجديد عقد البرغوث ميسي وبارتوميو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، سبب تأخر إعلان تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي  الذى ينتهى فى2021 خلال لقاء حصرى أجراه رئيس النادى الكتالونى مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، مساء أمس الخميس.

 

رئيس برشلونة يكشف سبب تأخر توقيع عقد ميسي
 

وأكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، أن تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي تأخر بسبب رحيل البرازيل نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ميسي
ميسي

وأشار رئيس نادى برشلونة إلى أن رحيل نيمار لنادى باريس سان جيرمان فى صفقة قيمتها 222 مليون يورو دفع إدارة النادى لإعادة المفاوضات مع ليونيل ميسي، لرفع قيمة كسر عقده من 300 مليون يورو إلى 700 مليون يورو خشية رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى.

وألمح بارتوميو إلى أن النادى بدأ بالفعل المفاوضات مع النجم ليونيل ميسي منذ فترة طويلة، حول تجديد العقد ورفع قيمة كسر تعاقده، وأن البرغوث أخبرهم بأنه لا يريد مغادرة كامب نو، ولكنه رفض الإفصاح عن موعد تجديد العقد.

 

ميسي يفوز بدعوى شركة MASSI

 

وفقاً لما نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ميسي فاز بالدعوى المقدمة ضده من قبل شركة الملابس الخاصة برياضات الدراجات "MASSI" لحماية الملكية الفكرية لتشابه الأسماء، خاصة أن شهرة واسم الأسطورة الأرجنتينى تسمح له بالتفريق بينه وبين العلامة التجارية لشركة "MASSI".

ووصلت القضية للمحكمة الأوروبية العامة بعد شكوى ناجحة قدمتها الشركة الإسبانية صاحبة العلامة التجارية إلى المكتب الأوروبى لحماية الملكية الفكرية.

وقال المكتب إن التشابه الكبير فى النطق والشكل بين كلمتى ميسي وماسى يجعل من الصعوبة التفريق بينهما وهو ما عارضته المحكمة.

وقالت المحكمة، "يتمتع ميسي بشهرة كبيرة لأنه يظهر كثيرا على شاشات التليفزيون ويكون محور نقاشات عديدة فى الإذاعة والتليفزيون".

وأضافت المحكمة أنه حتى لو كان بعض الأشخاص لا يعرفون ميسي فإنهم على الأرجح لن يكونوا ممن يهتمون بشراء معدات رياضية.

ويحق لشركة ماسي التقدم بطعن على القرار أمام محكمة العدل الأوروبية.

راؤول جارسيا يتفوق على ليونيل ميسي
راؤول جارسيا يتفوق على ليونيل ميسي

 

جارسيا يتفوق على ميسي فى سباق أفضل لاعب بالليجا

تفوق راؤول جارسيا، لاعب أتلتيك بلباو، على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، فى قائمة الأفضل هذا الأسبوع بالدورى الإسباني.

ونشرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية قائمة الأفضل هذا الأسبوع من الدورى الإسباني، حيث جاء جارسيا فى الصدارة برصيد 9250 نقطة، بينما جاء ميسي فى المركز الثانى برصيد 8547، وداميان سواريز لاعب خيتافى فى المركز الثالث برصيد 8347 نقطة.

ولم يلعب برشلونة هذا الأسبوع فى الدوري الإسباني بسبب مشاركته فى نهائى كأس ملك إسبانيا، بينما جارسيا سجل هدفا فى خسارة فريقه أتلتيك بلباو أمام ليفانتى بنتيجة 3/1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة