مران الزمالك.. جلسة لغلق صفحة الأهلى.. حضور مرتضى منصور.. ومشاركة حفنى

السبت، 28 أبريل 2018 07:36 م
مران الزمالك.. جلسة لغلق صفحة الأهلى.. حضور مرتضى منصور.. ومشاركة حفنى خالد جلال
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد خالد جلال، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم السبت، مطالبا بإغلاق صفحة الفوز على الأهلى، بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى.

وأوضح خالد جلال للاعبين خلال جلسته أنه من الضرورى التركيز فقط فى مواجهة الإنتاج الحربى بدور الثمانية من بطولة كأس مصر والمحدد إقامته يوم الأربعاء المقبل، مؤكداً للاعبين ضرورة الفوز بكأس مصر من أجل تعويض الإخفافات السابقة ومصالحة الجماهير.

وكان الجهاز الفنى للزمالك قد منح اللاعبين راحة سلبية أمس الجمعة بعد الانتهاء من مواجهة الأهلى يوم الخميس الماضى، ويخوض الفريق حالياً استعداداته لموقعة الكأس.

وانتظم الثنائى طارق حامد وأيمن حفنى فى التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب النادى بشكل طبيعى، جاء ذلك عقب شكوى الثنائى من آلام بالخلفية عقب لقاء القمة، كما شارك فى التدريبات اليوم أيضاً عماد فتحى عقب تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها قبل لقاء الأهلى.

كما عقد مرتضى منصور رئيس الزمالك جلسة مع الجهاز الفنى للفريق واللاعبين على هامش المران، وأشاد بروح لاعبى الفريق وإصراراهم على تحقيق الفوز على الأهلى وتقديم مباراة جيدة والتفوق التكتيكى والخططى على مدار شوطى اللقاء، وفقاً لما قاله.

ووجه رئيس الزمالك شكره للجهاز الفنى بقيادة خالد جلال على إدارة القمة 116 بشكل جيد، وتحمل المسئولية فى وقت صعب للغاية، مشيرا بأنه نجح فى المهمة وطالب اللاعبين والجهاز الفنى للفريق خوض مباراة بطولة الكأس بنفس الروح القتالية والإصرار من أجل التتويج بالبطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة