هشام محمد وكريم نيدفيد.. ثنائى فشل فى تدعيم وسط الأهلى

الأحد، 29 أبريل 2018 12:06 ص
هشام محمد وكريم نيدفيد.. ثنائى فشل فى تدعيم وسط الأهلى فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تألق ثنائى الأهلى هشام محمد وكريم نيدفيد خلال فترة إعارتهما فى السنوات الماضية، بعيداً عن المارد الأحمر، إلا إنهما فشلا حتى الآن فى استعادة هذا التألق حينما عادا للأهلى.

 

كريم نيدفيد تألق من قبل مع وادى دجلة، وكان أحد أبرز لاعبى خط الوسط فى الدورى المصرى، وتوقع له كثيرون بأن يكون أحد نجوم وسط الأهلى، خاصة أنه ما زال صغير السن، لكن هذا لم يحدث ولم يضف نيدفيد أى جديد للأهلى، بل إنه دائماً ما يتعرض لهجوم شرس من جانب جماهير الفريق بسبب ظهوره بمستوى متواضع فى المباريات، وآخرها فى لقاء القمة أمام الزمالك الذى خسره الأهلى بهدفين لهدف.

 

على درب كريم نيدفيد، هشام محمد الذى كان أحد أفضل لاعبى خط الوسط فى الدورى الموسم الماضى، وساهم مع بقية زملائه فى قيادة فريقه السابق المقاصة للحصول على لقب وصيف الدورى خلف الأهلى البطل، وعاد هشام للأهلى وسط توقعات بأن يبزغ نجمه أكثر وأكثر مع المارد الأحمر، لكن هشام لم يحصل على فرصة كافية مع الأهلى لإظهار قدراته الفنية ربما بسبب كثرة الإصابات.

 

الثنائى نيدفيد وهشام محمد لم ينجحا فى تدعيم وسط الأهلى بالشكل الذى انتظره ملايين من عشاق الأهلى، وربما من الجهاز الفنى نفسه الذى كان يرى أن كريم وهشام قادرين على إضافة الكثير للفريق، خاصة أن غالى سيعتزل بنهاية الموسم الحالى، ويحتاج الفريق لدماء جديدة وشابة فى خط الوسط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة