درجات الموف موضة السنادى.. اعرفى إزاى تغيرى بيها ديكورات بيتك

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 07:00 ص
درجات الموف موضة السنادى.. اعرفى إزاى تغيرى بيها ديكورات بيتك ديكورات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فصل الربيع وبدأت معه الألوان الزاهية فى الأزياء والموضة، وعند اختيار ديكورات المنزل أيضًا، ويعد اللون الموف بدرجاته المختلفة أبرز ملامح موضة ديكورات المنزل هذا العام، ففى تقرير له نشر موقع “The Spruce”، 5 طرق مختلفة لاستخدام اللون الموف فى تغيير ديكورات المنزل، وإضافة لمسة مختلفة بنكهة الربيع على كل مكان فيه.

فتعرفى فى السطور التالية على 5 طرق يمكنك بها تغيير ديكورات منزلك باللون الموف:

 

المفروشات

ديكورات9
ديكورات
ديكورات
ديكورات
 
عند اختيار مفروشات منزلك فى الغرف المختلفة احرصى على وجود درجات اللون الموف فى الستائر وأقمشة قطع الأثاث، وهى التى يمكنك التنويع فيها بين السادة والمنقوش بالورود ذات اللون الموف الهادىء، كما يمكنك المزج بين اللون الموف الداكن والأبيض أو الأوف وايت فى ألوان قطع الأثاث لزيادة الإضاءة فى غرفتك دون الحاجة للكهرباء، فبمصباح واحد ومفروشات فاتحة الألوان يمكنك زيادة الإضاءة فى غرفتك، بالإضافة لإعطاء إحساسًا بوجود مساحة فى الغرفة.

المطبخ

ديكورات22
ديكورات

بالنسبة للمطبخ يكنك اختيار درجات اللون الموف فى دهانات حوائط المطبخ، أو ألوان السيراميك، أو تعويض ذلك باختيار درجات اللون الموف فى ألوان قطع المطبخ نفسه، ولكن احرصى على المزج بين اللون الموف ودرجات ألوان فاتحة أخرى، كالرمادى الفاتح، أو الأبيض والأوف وايت.

ألوان الدهانات

ديكورات8
ديكورات

لا شك أن دهانات الغرف فى منزلك يمكنك فيها اختيار اللون الموف، وسيناسب ذلك الغرف صغيرة المساحة لأن اللون الموف من الألوان التى تعطى إحساسًا بوجود مساحة فى المكان، واحرصى على التناسق بين المفروشات وقطع الأثاث وألوان الحوائط فى غرفتك.

السقف

ديكورات2
ديكورات

سيكون اختيار درجات اللون الموف مناسبًا لألوان السقف المنقوش فى غرفتك، ولكن احرصى على عدم اختيار الحوائط المنقوشة معه، بالإضافة للستائر بالألوان الفاتحة والديكورات الأخرى ذات الطابع البسيط حتى لا تشعرى بوجود تكدس فى مكونات الديكور فى الغرفة.

الأبواب

ديكورات1
ديكورات

إذا كنتِ تمتلكين بعض الأبواب الخشبية فى منزلك يمكنك دهانها باللون الموف، وهو اللون الذى يتناسب مع ألوان الحوائط فاتحة اللون، والخالية من النقوش تمامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة