كأس العالم 2018.. تعرف على موعد افتتاح ملعب كازان أرينا

الإثنين، 09 أبريل 2018 03:00 ص
كأس العالم 2018.. تعرف على موعد افتتاح ملعب كازان أرينا ملعب كازان أرينا فى كأس العالم
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم "روسيا 2018" برئاسة أليكسى سوروكين، عن موعد الانتهاء من ملعب "كازان أرينا" الذى سيستضيف بعض مباريات المونديال هذا العام.

افتتاح ملعب كازان ارينا فى كأس العالم
 

أكد مسئول الرياضة بجمهورية تتارستان التابعة لروسيا فلاديمير ليونوف، أن عشب ملعب كازان الذى يحتضن مجموعة من مباريات مونديال 2018، سيكون جاهزًا بالكامل فى الأول من الشهر المقبل.

وقال ليونوف لوكالة "تاس" الروسية للأنباء: "لدينا بضعة أسابيع أخرى لإعداد عشب الملعب بشكل كامل، بحيث يتوافق مع جميع المعايير.. نتوقع أن يتم إنجاز جميع الأعمال فى الملعب بحلول الأول من مايو المقبل.

وأضاف ليونوف: "تم تحديد مجموعة من المسائل حول حالة عشب ملعب "كازان أرينا" فى وقت سابق، حيث إن الظروف المناخية لم تسمح بإعداد العشب كما يجب".

مدرجات ملعب كازان ارينا
مدرجات ملعب كازان ارينا

 

وأشار ليونوف إلى أن الملعب سيحتضن مباراة تجربية قبل بداية فعاليات المونديال، وستجمع الفريق المحلى روبين كازان بضيفه أوفا، فى السادس أو السابع من شهر مايو المقبل، فى إطار منافسات الأسبوع الـ29 من الدورى الروسى الممتاز لكرة القدم، وهو الموعد الفعلى لافتتاح الملعب.

وتقام على ملعب "كازان أرينا" 4 مباريات فى دور المجموعات فى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وهى: مواجهات فرنسا مع أستراليا، وإيران مع إسبانيا، وبولندا أمام كولومبيا، وكوريا الجنوبية ضد ألمانيا.

ويحتضن الملعب أيضًا مباراة واحدة فى الدور ثمن النهائى (30 يونيو)،  بالإضافة إلى مباراة فى ربع النهائى (6 يوليو).

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى يلعب فى المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار روسيا المستضيف، أوروجواى، ومنتخب السعودية.

ملعب كازان ارينا
ملعب كازان ارينا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة