2000 شرطى وحظر الخمور خطة السلطات الإيطالية لتأمين موقعة روما وليفربول

الثلاثاء، 01 مايو 2018 01:12 ص
2000 شرطى وحظر الخمور خطة السلطات الإيطالية لتأمين موقعة روما وليفربول شرطة روما
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل شرطة العاصمة الإيطالية وضع خططها لتأمين المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى روما وضيفه ليفربول الإنجليزى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، والمقرر لها الأربعاء المقبل.
 
تأتى التدابير الاحترازية التى تتخذها شرطة روما تخوفاً من تكرار ما حدث فى مباراة الذهاب من اشتباكات عنيفة بين جماهير الفريقين، والتى أدت إلى تعدى اثنين من مشجعى روما على مشجع ليفربول شون كوكس البالغ 53 عاماً، وتركه فى حالة حرجة.
 
وتبعاً لذلك فقد أعلنت شرطة روما أنها ستقوم بنشر 2000 ضابط شرطة فى المدينة، كما أنها ستحظر المشروبات الكحولية فى المنطقة المحيطة بالملعب، فى محاولة لتجنب حدوث أى مشاكل، وذلك حسبما أفادت صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية.
 
شرطة ليفربول أثناء مباراة الذهاب
شرطة ليفربول أثناء مباراة الذهاب
 
وإضافة إلى ما سبق فستقوم شرطة روما بشن حملة ضخمة على حاملى التذاكر المزورة، كى لا يحضر اللقاء سوى حاملى التذاكر الرسمية".
 
وناشد "مونشى" المدير الرياضى لنادى روما كل الجماهير بعدم ارتكاب أى عنف، قائلاً: "هناك الكثير من الحديث عن العنف.. ولكن أود أن أوضح للجميع أن جماهير روما ليست عنيفة.. هذا الوقت لكى نتوحد.. الفوز على ليفربول سيكون أصعب من الفوز على برشلونة".
 
اشتباكات الجماهير فى لقاء الذهاب
اشتباكات الجماهير فى لقاء الذهاب
 
وتعليقاً على شون كوكس مشجع ليفربول المُعتدى عليه، قال مونشى: "أنا شخص كاثوليكى جداً لذلك فأنا أصلى دوماً من أجله ومن أجل عائلته".
 
جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ليفربول 5 / 2، بفضل النجم المصرى محمد صلاح الذى سجل هدفين وصنع آخرين، وزميليه روبرتو فيرمينو الذى سجل هدفين وساديو مانى الذى سجل هدفاً، لذلك فإن روما مطالب بالفوز 3 / 0 فى مباراة الإياب لكى يتأهل للنهائى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة