مانشينى يقترب من تدريب إيطاليا بعد فسخ تعاقده مع زينيت

الأحد، 13 مايو 2018 01:38 م
مانشينى يقترب من تدريب إيطاليا بعد فسخ تعاقده مع زينيت مانشينى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الايطالى روبرتو مانشينى أقرب إلى تدريب المنتخب الإيطالى لكرة القدم، بعد إعلان ناديه زينيت الروسى اليوم، الأحد، التوصل إلى اتفاق بالتراضى لإنهاء تعاقده معه.

ولم يخف مانشينى خلال الأسابيع الماضية رغبته بتولى الإشراف على المنتخب الباحث عن مدرب دائم بعد إقالة جانبييرو فينتورا فى أعقاب الفشل فى بلوغ نهائيات كأس العالم فى روسيا 2018، للمرة الأولى منذ 60 عاما، كما أشارت التقارير الإيطالية إلى أن مانشينى توصل بالفعل لاتفاق مع المسؤولين عن المنتخب.

وفى إشارة إضافية على اقتراب مانشينى من المنتخب، أعلن زينيت الأحد أنه توصل ومدربه الحالى "إلى اتفاق حول إنهاء تعاقده بشكل مبكر، العقد تم إلغاؤه باتفاق مشترك بين الطرفين من دون دفع أى غرامات أو بنود جزائية".

وكان المدرب الايطالى البالغ من العمر 53 عاما قد وقع مع زينت فى صيف العام الماضي، عقدا يمتد ثلاثة أعوام، مع خيار تمديد لعامين.

وأفادت تقارير صحفية إيطالية هذا الأسبوع بأن مانشينى توصل لاتفاق مع الاتحاد المحلى، يقضى بتوليه تدريب المنتخب لعامين، على أن ينال راتباً سنوياً يبلغ مليونى يورو (2,3 مليونى دولار أمريكى)، وبحسب المصادر نفسها، ينتظر الإعلان الرسمى عن ذلك نهاية الموسم الكروى فى روسيا، والذى يصادف اليوم الأحد.

وكان المفوض المسؤول عن الاتحاد الايطالى روبرتو فابريتشيني، قال فى الأول من مايو بعد اجتماع مع مانشينى فى روما، ان الأخير أبدى استعداده لتولى مهام المدرب الدائم، والحلول بدلا من فينتورا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة