4 تغييرات منتظرة بتشكيل الأهلى فى موقعة كمبالا الأوغندى.. الجوكر يقترب من خلافة السولية.. البدري يدرس إشراك صلاح محسن أساسيًا.. عودة سعد سمير على حساب أيمن أشرف.. ومحمد هانى يقود الجبهة اليُمنى

الإثنين، 14 مايو 2018 06:00 ص
4 تغييرات منتظرة بتشكيل الأهلى فى موقعة كمبالا الأوغندى.. الجوكر يقترب من خلافة السولية.. البدري يدرس إشراك صلاح محسن أساسيًا.. عودة سعد سمير على حساب أيمن أشرف.. ومحمد هانى يقود الجبهة اليُمنى فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدري، إجراء عدة تغييرات على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق الأحمر مباراة كمبالا سيتى الأوغندى، يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقى والتي يتطلع فيها المارد الأحمر للفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث من أجل مصالحة جماهير الغاضبة من التعادل السلبي أمام الترجي التونسي بالجولة الأولى ومن قبله الخسارة في لقاء القمة أمام الزمالك والخروج من كأس مصر على يد الأسيوطى سبورت.

واصطحب حسام البدري  18 لاعبًا لهذه المواجهة هم، شريف إكرامى ومحمد الشناوى وسعد سمير، ومحمد نجيب وأحمد فتحى ومحمد هانى وعمرو السولية ووليد سليمان وأحمد حمودى وباكا وميدو جابر ومروان محسن وصبرى رحيل وحسام عاشور وأحمد حمدى وصلاح محسن وباسم على وإسلام محارب.

وضمت قائمة اللاعبين الغائبين عن مباراة كمبالا سيتي كلاً من على لطفى وهشام محمد لارتباطهما بأداء الامتحانات، وأيمن أشرف للإيقاف، وكريم نيدفيد للإصابة، وعلى معلول الذى عاد إلى تونس لعدم جاهزيته بسبب استمرار معاناته من آلام الركبة.

ويرصد "اليوم السابع" في هذا التقرير أبرز التغييرات المنتظرة في تشكيل المارد الأحمر أمام كمبالا سيتي:

الجوكر بديلاً للسولية 

اقترب أحمد فتحى، بشدة من مُزاملة حسام عاشور خلال مباراة كمبالا سيتى في ظل خوف الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى من الاعتماد على عمرو السولية فى وسط الملعب لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن وبالشكل اللازم.

واشتكى السولية مؤخرًا من آلام فى العضلة الخلفية لحقت به عقب مشاركته مع الفريق الأحمر فى مباراة الترجى التونسى فى المباراة التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى لدور المجموعات، ولم يدفع به البدري في لقاء أياكس الهولندى بالإمارات في مهرجان اعتزال حسام غالي.

عودة سعد سمير

يعود سعد سمير لقيادة دفاع الأهلي أمام الفريق الأوغندى بعد أن غاب منذ مباراة القمة بسبب الإصابة، وسيشارك سعد علي حساب ايمن أشرف الذى يغيب للإيقاف بعد حصوله علي الإنذار الثاني فى لقاء الترجى التونسي الأخير.

صلاح محسن أساسيًا

ارتفعت حظوظ صلاح محسن  في قيادة هجوم الأهلي أمام النادي الأوغندى بعدما تألق في ودية أياكس الهولندى وقاد فريقه للفوز بهدف دون رد،في الوقت الذي لم يقدم فيه مروان محسن المطلوب منه ليصبح الأخير مٌهددًا بالجلوس علي الدكة أمام كمبالا سيتى.

هانى يقود الجبهة اليُمنى

يقود محمد هانى الجبهة اليُمني للأهلي في مباراة كمبالا سيتى إذا شارك أحمد فتحي بشكل أساسي في وسط الملعب، ويحظي هاني بثقة الجهاز الفني والذي يري أن اللاعب يقدم المطلوب منه علي الصعيدين الهجومى والدفاعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة