ميل عقار مكون من 12 طابقا بالإسكندرية.. والسكان يرفضون الإخلاء

الإثنين، 14 مايو 2018 12:25 م
ميل عقار مكون من 12 طابقا بالإسكندرية.. والسكان يرفضون الإخلاء عقار مائل - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع ميل فى عقار كائن بتقاطع شارعي الأمام الشافعي وطارق بن زياد منطقة المحروسة الجديدة ، وتبلغ لقسم شرطة ثانى الرمل بلاغا بالواقعة، وانتقلت قيادات المديرية  ومأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية ، وتم اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة .

بالفحص  تبين أن العقار مساحته 150 متر مربع تقريباً  مكون من 12 طابقا بكل طابق شقتين "مأهول بالسكان"، ووجود ميل جانبى أدى لوجود فاصل بين العقار محل البلاغ والعقار المجاور  بمسافة 10 سم تقريباً  دون حدوث إصابات.

تم إخطار عمليات المحافظة وحى شرق  وقرر رئيس الحي بصدور القرار بإخلاء العقار محل البلاغ من السكان والمنقولات،  لحين العرض على لجنة من كلية الهندسة والإدارة الهندسية بالحي  لفحص العقار وإعداد التقرير اللازم.

وبسؤال قاطني العقار رفضوا الإخلاء وقرروا الإقامة على مسئوليتهم لعدم وجود سكن بديل، وتم وضع حواجز حديدية حول العقار لتأمين الماره، و كٌلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة ثان الرمل، وجارى العرض على النيابة.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

مليون شقة فارغة بايجار قديم

قانون الايجار القديم هو من يحعل حياة المصريين سوداء ويجعلهم يرتكبون الجرائم ويرضون بالموت على الحياة. هناك مليون شقة فارغة بايجار قديم. ذلك هو عند المستأجر للمالك لأن القانون جعل المستأجر مالكاً وباقى الشعب يعانى من صعوبة الحصول على سكن. متى يضع المسؤلين خطة للتخلص من وباء الايجار القديم للنطلق الى التنمية الحقيقية.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مفيش حاجه اسمها يرفضوا الاخلاء

لابد من اخلاء جبرى..لانه ستصبح كارثه سيتحملها..محافظ الاسكندريه ومؤسسات الاسكندريه التنفيذيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

المشكلة هى غياب الضمير

مال الايجار القديم بميل العمارة ؟ زى ما فى مليون شقة مقفولين فى ملايين الناس عقدها فيها ناس غلابة مش معاها الآفات كل شهر تدفعها للإيجار عشان تسكن فى شقة للايجار الجديد دلوقتي عبارة عن استغلال واحتكار وعدم ضمير ، وعلى فكرة سبب أنهم مش عايزين يسيروا العمارة أنهم ناس غلابة خايفين من اسعار إيجارات الشقق دلوقتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة