أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسي: "فيه خيط رفيع بين النوايا الحسنة والنتائج الخبيثة والهدامة" - صور

الأربعاء، 16 مايو 2018 01:22 م
السيسي: "فيه خيط رفيع بين النوايا الحسنة والنتائج الخبيثة والهدامة" - صور الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات المؤتمر الوطنى الخامس للشباب
كتب سمير حسنى - محمد شعلان - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الحياة السياسية فى مصر شهدت دفعة كبيرة للغاية منذ العام 2011 حتى الآن، مؤكدا أن الحياة السياسية هدفها دفع الدولة إلى الأمام وتطويرها وتقويتها.

وأضاف الرئيس السيسي، فى حديثه خلال فعاليات المؤتمر الوطنى الخامس للشباب المنعقد الآن، معلقا على وجود الأحزاب فى البرلمان الحالى: "وجود 9 أحزاب فى البرلمان عمل إيجابى، حتى إذا لم نرض عنه، ما تستعجلوش وما يبقاش الطموح بتاعنا جامح، علشان نمشى على مهلنا وننجح".

وشدد الرئيس فى كلمته على أهمية تجهيز الكوادر القادرة على قيادة الدولة المصرية فى ظل التحديات الإقلمية والدولية والمحلية، متابعا: "محدش هيخلد فى الدنيا وكلنا موجودين لفترة وهنمشى منها، وإذا كنا بنحب بلدنا ونخاف عليها لازم نجهز كوادر".

وتطرق الرئيس فى كلمته للصورة المكتملة للمشهد السياسي، مؤكدا أهمية عدم وجود انحياز مسبق وحاد لفهم معين للواقع، مشيرًا إلى أن المعارضة هى الرأى الآخر، وأننا "عندما نتصدى للظرف والتحديات التى تواجه مصر يجب أن تكون الصورة مكتملة للسياسى، أى يجب أن يكون على علم بالسياسية والاقتصاد والأمن وكل شىء"، مؤكدا أن هناك خيطا رفيعا بين الأهداف النبيلة والنوايا الحسنة، والنتائج الهدامة والخبيثة.

 

صور السيسى فى مؤتمر الشباب (1)
 
صور السيسى فى مؤتمر الشباب (2)
 
صور السيسى فى مؤتمر الشباب (3)
 
صور السيسى فى مؤتمر الشباب (4)
 
صور السيسى فى مؤتمر الشباب (5)
 
صور السيسى فى مؤتمر الشباب (6)
 
صور السيسى فى مؤتمر الشباب (7)
 
صور السيسى فى مؤتمر الشباب (8)
 
صور السيسى فى مؤتمر الشباب (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد المجرمين اصحاب النواية الخبيثة اعداء مصر

صدقت يا سيادة الرئيس

نعم يا سيادة الرئيس. للاسف كثير من هؤلاء الاغبياء قال رب العزة فيهم ..وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون 11 ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون 12 ..صدق الله العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة