اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 5 / 2018 محمد مجدى يضمن البقاء

الخميس، 17 مايو 2018 10:33 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 5 / 2018 محمد مجدى يضمن البقاء محمد مجدى مدافع الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 17 / 5 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها ضمان محمد مجدى البقاء داخل قلعة ميت عقبة بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق.

الزمالك يستقر على بقاء محمد مجدى

استقر مسئولو نادى الزمالك بشكل نهائى على استمرار محمد مجدى مدافع الفريق وغلق ملف رحيله بشكل نهائى بعدما كان أقرب لاعبى خط الدفاع للرحيل قبل تولى خالد جلال المسئولية الفنية ليعيد للاعب الثقة ويشترك فى المباريات الأخيرة ويظهر بشكل جيد .

محمد مجدى

خالد جلال يوافق على رحيل نانا بوكو عن الزمالك

وافق خالد جلال المدير الفنى لنادى الزمالك على رحيل الغانى نانا بوكو عن صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل ولم يقدم اللاعب المستوى المنتظر منه منذ انضمامه لنادى الزمالك فى يناير الماضى قادما من نادى مصر المقاصة.

كاسونجو: الموسم المقبل أفضل للزمالك

وجه الكونغولى كاسونجو مهاجم نادى الزمالك الشكر لجماهير القلعة البيضاء على دعمهم المستمر للفريق الكروى، وكذلك مرتضى منصور رئيس النادى لدعمه الفريق وكذلك دعمه المهاجم بشكل شخصى فى الفترة الماضية وسافر كاسونجو إلى الكونغو فى الساعات الأولى من صباح اليوم بعد حصول الفريق على إجازة عقب حسم لقب كأس مصر على حساب سموحة.

وطلب كاسونجو من جماهير نادى الزمالك الفرحة بعد حصد لقب كأس مصر، قائلاً: "أنتم أبطال الكأس والموسم المقبل سيكون أفضل ورمضان كريم على الجميع".

كاسونجو

تلقى نادى الزمالك عرضا للمشاركة فى دورة ودية تقام فى إحدى الدول العربية ما بين السعودية أو الإمارات خلال شهر يوليو المقبل.

ولا يزال جهاز نادى الزمالك يدرس إمكانية المشاركة فى الدورة من عدمه خاصة مع وجود اتجاه قوى للرفض نظرا لارتفاع درجات الحرارة بشدة فى دولتى السعودية والإمارات خلال هذا التوقيت وإمكانية أن يضطر الفريق لخوض تدريباته ليلا وهو ما يفقد المعسكر قيمته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة