المدرب الأجنبي"حديث الصباح والمساء" فى الأهلي.. اجتماعات متواصلة للجنة الكرة برئاسة الخطيب.. زيزو يُعلق على "خليفة" البدري.. جوزيه خارج الصورة.. وميهوب ينافس محمد يوسف على دخول الجهاز المعاون

الجمعة، 18 مايو 2018 09:00 ص
المدرب الأجنبي"حديث الصباح والمساء" فى الأهلي.. اجتماعات متواصلة للجنة الكرة برئاسة الخطيب.. زيزو يُعلق على "خليفة" البدري.. جوزيه خارج الصورة.. وميهوب ينافس محمد يوسف على دخول الجهاز المعاون فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث داخل النادي الأهلي، إلا عن المدرب الأجنبي الذى سيتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة خلفاً لحسام البدري المدير الفني، الذى تقدم باستقالته عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي أمس الأول،الثلاثاء، بثنائية نظيفة بدوري أبطال أفريقيا.

 

اجتماعت مكثفة فى لجنة الكرة

لجنة الكرة بالأهلي التى يترأسها محمود الخطيب وتضم في عضويتها كلاً من عبد العزيز عبد الشافي"زيزو" وعلاء عبد الصادق تعقد اجتماعات مُكثفة خلال الفترة الحالية من أجل حسم ملف المدرب الجديد حتى يتولّى المهمة ويستعد جيداً للارتباطات المقبلة والتى سيخوضها الاهلي عقب مونديال روسيا.

عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الرياضي للنادي الاهلي وعضو لجنة الكرة قال أن النادي تلقي على مدار الساعات الماضية عدد كبير من "السيّر الذاتية" لمدربين أجانب تمهيداً للتعاقد مع أحدهم لتدريب الفريق.

 

زيزو يكشف هوية "خليفة" البدري

وأكد زيزو أن لجنة الكرة في إنعقاد مُستمر بحثاً عن المدرب الذى قررت اللجنة أن يكون أجنبياً ، موضحاً أن هناك إجتهادات كثيرة في مسالة المدرب القادم للأهلي من جانب البعض  لأن النادي لم يستقر على مدرب بعينه لخلافة حسام البدري.

وشدد عبد العزيز عبد الشافي لـ"اليوم السابع" على أن اللجنة لم تُحدد مصير الجهاز المعاون للمدرب الجديد للفريق ، موضحاً أن كل هذه أمور يتم دراستها حالياً بهدف الوصول لأفضل قرار.

 

إستبعاد جوزيه من الترشيحات

الساعات الماضية كانت قد شهدت تناثر أنباء داخل الوسط الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص، عن  إمكانية استعانة الأهلى بالبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى التاريخى للأهلى للعمل فى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة سواء مديراً لقطاع الناشئين أو مستشاراً للجنة الكرة للاستفادة من خبراته فى المرحلة المقبلة التى سيتم خلالها التعاقد مع مدرب أجنبى بعد استقالة حسام البدرى.

وقال مصدر فى الأهلى إن الاستعانة بمانويل جوزيه فى أى منصب بالأهلى أمر صعب للغاية أن لم يكن مُستحيلاً لعدة أسباب يأتى فى مقدمتها رغبة إدارة النادى فى عدم تكرار تجربة جوزيه الذى سبق له تدريب الفريق على مدار ثلاث ولايات وشهدت إنجازات رائعة لم يُحققها أى مدرب أجنبى أو مصرى آخر.

وأشار المصدر إلى أن جوزيه لا يرغب هو الآخر فى العمل بعد اعتزال التدريب ولا يرغب فى الإقامة داخل مصر مُستقبلاً، حيث سيرحل من مصر نهائياً وسيعود خلال الفترة المقبلة إلى مسقط رأسه بالبرتغال للإقامة هناك، لاسيما فى ظل مرض زوجته ورغبته فى البقاء بجوارها وعدم تركها هناك بمفردها.

وأكد المصدر أن مانويل جوزيه سيترك منصبه مع نادى وداى دجلة كمشرف على قطاع الناشئين هناك من أجل العودة إلى البرتغال للإقامة بجوار زوجته، لذا ستكون عودته للأهلى فى أى منصب مُستحيلة.

 

ترشيح يوسف وميهوب للجهاز المعاون

على صعيد متصل، دخل محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي وعلاء ميهوب نجم الاهلي الاسبق ورئيس اللجنة الفنية بالنادي حالياً ضمن قائمة المُرشحين لدخول الجهاز المعاون للمدرب الأجنبي الجديد للفريق الذى سيتم التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال مصدر في الاهلي أن هناك أكثر من نجم أهلاوي سابق بخلاف يوسف وميهوب ضمن المُرشحين للدخول في الجهاز الفني الجديد للفريق والذى سيتم الإعلان عنه خلال ايام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة