صور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية بطور سيناء

السبت، 19 مايو 2018 12:55 م
صور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتفقد الامتحانات
كتب ـ فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لجان امتحانات الدبلومات الفنية بالمدرسة الصناعية بمدينة طور سيناء، والتى بدأت اليوم وتستمر حتى 31 مايو الجارى، وتبدأ امتحانات العملى 1 يونيو حتى 7 يونيو القادم، رافقه اللواء محمود عيسى السكرتير العام لجنوب سيناء والمحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء.

 وأكد طلاب الثانوية الصناعية على سهولة الامتحان ولا يوجد لديهم أى شكاوى، مشيرين إلى أن الامتحانات فى مستوى الطالب العادى، فيما أكد المحافظ على نظام الامتحان والتأمين حول اللجان.

 وطالب المحافظ فى بيان الطلاب بالتركيز والحصول على أعلى الدرجات، وأن يكونوا من ضمن العشرة الأوائل على مستوى المحافظة من أجل رفع اسم جنوب سيناء بين المحافظات.

 وشدد فودة على التزام الطلاب والمراقبين ومنع دخول المحمول والتأكيد على راحة الطلاب أثناء الامتحانات فى شهر رمضان المبارك.

وأكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المحافظة بها 3 لجان تعليم زراعى و6 لجان تعليم صناعى ولجنتين تعليم تجارى وفندقى، موضحا أنه تم تجهيز 7 استراحات لاستقبال لعاملين بلجان التعليم الفنى من الملاحظين والمراقبين، موضحا أن المديرية أنهت كافة الاستعدادت الامتحانات.

وشدد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء على منع دخول التليفونات المحمولة في محيط لجان الامتحانات سواء للملاحظين او الطلاب، وحذر الطلاب من دخول لجان الامتحانات بالتليفونات المحمولة الذى قد يعرضهم للمسائلة القانونية.

 

محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان امتحانات  (1)
محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان الامتحانات

 

محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان امتحانات  (2)
محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان امتحانات الدبلومات 

 

محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان امتحانات  (3)
جانب من تفقد محافظ جنوب سيناء لجان الامتحانات 

 

محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان امتحانات  (4)
خلال تفقد محافظ جنوب سيناء لجان امتحانات الدبلومات 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة