فريق ترامب القانونى يشهد تغييرا جديدا

الأربعاء، 02 مايو 2018 10:27 م
فريق ترامب القانونى يشهد تغييرا جديدا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيُعاد مجددا تشكيل فريق وكلاء الدفاع عن مصالح الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بعد أن قرر المحامى تاى كوب التقاعد مع احتمال انضمام ايميت فلود، الذى كان وكيلا عن الرئيس الأسبق بيل كلينتون.

وصرّحت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز: "تاى كوب يناقش منذ أسابيع عديدة مسألة تقاعده، والأسبوع الماضى أبلغ الأمين العام للبيت الأبيض (جون) كيلى أنه سيتقاعد فى آخر الشهر".

ومن المتوقع أن يُستبدل كوب بالمحامى البارع من واشنطن ايميت فلود الذى سينضمّ الى فريق محامى البيت الأبيض، بحسب صحيفة "نيويورك تايمز".

ويواجه الرئيس الأمريكى جبهات قضائية عدة، لاسيما التحقيق الذى يجريه المدعى الخاص روبرت مولر حول تواطؤ محتمل بين فريق حملة ترامب الانتخابية وموسكو.

ويواجه ترامب أيضا قضيتين مختلفتين، الأولى لامرأة تؤكد أنها تعرضت للتحرش الجنسى من قبل ترامب والثانية ممثلة أفلام إباحية تقول انها أقامت علاقة معه.

وفى مارس، استقال المحامى جون دود الذى كان يقود الفريق الاستشارى للرئيس دونالد ترامب فى تحقيق مولر، معتبرا أن ترامب لا يتبع توصياته.

وقد عدل محاميان آخران هما جوزف ديجينوفا وفيكتوريا تونسينج، بعد أن تم الاعلان عن انضمامهما الى فريق المحامين.

 وانضمّ إلى الفريق أيضا رئيس بلدية نيويورك السابق رودى جولياني، ودافع المحامى ايميت فلود عن بيل كلينتون عندما بدأت اجراءات لإقالته.

 

 

       

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة