ننشر تفاصيل حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الصحراوى الشرقى

الأربعاء، 02 مايو 2018 11:59 ص
ننشر تفاصيل حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الصحراوى الشرقى حادث تصادم- أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر أمنى عن تفاصيل حادث تصادم سيارة نقل وأتوبيس بالطريق الصحراوى الشرقى، بأن الحادث وقع بالقرب من بوابة الرسوم بمسافة 5 كيلو فى الاتجاه من بنى سويف إلى القاهرة، أثناء سير أتوبيس رقم 356 تابع لشركة الوجة القبلى للنقل والسياحة، يقوده "أحمد.ف" 40 سنة، سائق اصطدم بسيارة نقل رقم درب 4918 / درب 7958 نقل بمقطورة يقودها "السيد.م.ا" 41 سنة سائق، ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 28 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى، لتلقى الرعاية الصحية.

وأضاف المصدر، أن الحادث أدى إلى توقف حركة المرور للقادم من بنى سويف حتى القاهرة، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق، وكشفت معاينة رجال المرور، أن الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة من سائق اﻷتوبيس أثناء سيره بالطريق الصحراوى الشرقى.

واستطرد المصدر أن اﻷتوبيس اصطدم بمؤخرة السيارة النقل وانحرف منه اﻷتوبيس، واصطدم بالحاجز الخرسانى، ونتج عن الحادث وفاة سائق اﻷتوبيس، وإصابة 28 آخرين بينهم المجند "وليد.م.ع" 22 سنة من قوة اﻷمن العام بجنوب سيناء، والمجند "صابر.م.ع" 21 سنة من قوة جنوب سيناء، وتم نقل المصابين والمتوفى إلى مستشفى أطفيح العام.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الطريق الصحراوى الشرقى بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور أمر اللواء عصمت اﻷشقر مساعد الوزير للمرور، بانتقال رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة