أكرم القصاص - علا الشافعي

مادورو يشكر نظيريه الروسى والصينى على الاعتراف بنتيجة الانتخابات الفنزويلية

الثلاثاء، 22 مايو 2018 09:14 ص
مادورو يشكر نظيريه الروسى والصينى على الاعتراف بنتيجة الانتخابات الفنزويلية مادورو
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو، الشكر اليوم الثلاثاء، لكل من الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، ورئيس جمهورية الصين الشعبية شى جين بينج، على اعترافهما بنتائج الانتخابات الرئاسية التى أجريت مطلع الأسبوع الجارى فى فنزويلا، والتى أسفرت عن إعادة انتخاب مادورو لفترة رئاسية ثانية.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية عن مادورو قوله فى تغريدة على تويتر: "إن علاقات التعاون القوية توحد فنزويلا مع روسيا، وأشكر الرئيس فلاديمير بوتين على اعترافه بفوزنا، وسنواصل العمل معا لبناء عالم متعدد الأقطاب".

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قد بعث يوم أمس الاثنين، برقية تهنئة للرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية فنزويلا.

كما شكر مادورو رئيس جمهورية الصين الشعبية شى جين بينج، للاعتراف بنتائج الانتخابات الرئاسية فى فنزويلا.

وكانت رئيسة الهيئة الوطنية للانتخابات فى فنزويلا، تيبيساى لوتشينا، أعلنت أمس الاثنين، إعادة انتخاب نيكولاس مادورو، رئيسا للبلاد بحصوله على 6.19 مليون صوت (حوالى 68 بالمئة ) بالانتخابات التى جرت يوم الأحد فى البلاد.

وفى سياق متصل، حث الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، السلطات الفنزويلية على إجراء انتخابات حرة ونزيهة، فى أعقاب الإعلان عن فوز نيكولاس مادورو بفترة رئاسية جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة