"محلية البرلمان" تطالب بإعادة هيكلة الشرطة المتخصصة وزيادة موازنتها

الثلاثاء، 29 مايو 2018 04:24 م
"محلية البرلمان" تطالب بإعادة هيكلة الشرطة المتخصصة وزيادة موازنتها لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بإعادة هيكلة الشرطة المتخصصة من خلال زيادة الموازنات الخاصة بكل من المرور والمرافق على وجه التحديد.

 

وقال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، خلال اجتماع اللجنة اليوم الثلاثاء: "هذا مطلب متكرر ومبنى على مناقشة حقيقية لأكثر من طلب إحاطة على مستوى الجمهورية وينتهى دائما إلى قناعة للجنة بأن الإمكانيات البشرية والمادية غير مناسبة ويجب مضاعفتها"، مؤكدا أن اللجنة أوصت قبل ذلك بزيادة موازنة وزارة الداخلية خاصة فيما يتعلق بمخصصات الشرطة المتخصصة "مرور ومرافق".

 

جاء ذلك خلال مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد الحسينى، بشأن الإهمال الشديد فى  إعادة الأسوار الحديدية المنهارة، وكذا عوامل الأمان علي الكباري بنطاق حي بولاق الدكرور، فضلا عن عدم وجود خدمات مرورية ببولاق، مطالبا بخدمات مرورية ثابتة فى بولاق الدكرور وعلى الكبارى، وإعادة الأسوار الحديدية المنهارة.

 

فيما قال اللواء محمد درويش وكيل الإدارة العامة للمرور بالجيزة، إنه سيتم تعيين خدمتين فى الأماكن التى تعانى من قلة الخدمات المرورية، كما سيتم وضع رادار خاص ثابت لمحور صفط اللبن، مشيرا إلى أنهم يعملوا فى ظل إمكانيات مادية وبشرية ضعيفة، وأنهم يحتاجوا زيادة فى الأعداد، وزيادة فى مخصصات المرور بالموازنة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة