الأقراط الكبيرة علامة مسجلة فى إكسسوارات "ميريام فارس"

الخميس، 03 مايو 2018 02:00 ص
الأقراط الكبيرة علامة مسجلة فى إكسسوارات "ميريام فارس" ميريام فارس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تتابع فيه الفتيات نجمات هوليود ليتعرفن من خلالهن على أخر ما وصل فى عالم الموضة والاكسسوارات، هناك نجمات عربيات استطعن أن يجذبن الأنظار من خلال إطلالتهن التى تواكب أحدث صيحات الموضة على جميع مستوياتها، ولعل النجمة "ميريام فارس" التى تحتفل بعيد ميلادها اليوم، واحدة من أبرز هؤلاء النجمات، التى استطاعت أن تجذب أنظار الفتيات مع كل إطلالة جديدة لها.

اكسسوارات (1)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (1)
اكسسوارات 

البداية كانت مع مظهر "ميريام" المختلف الذى ميزه "الشعر الكيرلى" والاكسسوارات الأنيقة، التى أصبحت الآن من العلامات المميزة فى موديلات الاكسسوارات بشكل عام، خاصة أن الفتيات يحرصن على متابعتها من خلال حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور "انستجرام".

اكسسوارات (2)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (3)
اكسسوارات 

وتميزت "ميريام" بإطلالتها الأنيقة التى تحرص على ظهور الأحذية ذات الكعب المرتفع فيها بصورة متكررة، بالإضافة إلى موديلات الاكسسوارات الأنيقة الخاصة بالشعر وغيرها، مما جعل إطلالة "ميريام" حالة شديدة الخصوصية عند الفتيات.

وهذه هى أبرز ملامح اكسسوارات النجمة ميريام فارس

أولاً ملامح عامة للاكسسوارات:

تحرص الفنانة "ميريام فارس" على اختيار اكسسوارات أنيقة، بالنسبة للأسوار أو لأشكال الخواتم، كذلك اكسسوارات الشعر التى تمنحها مظهر جذاب، وتألقت بموديلات التيجان التى حملت أشكال كثيرة من الأحجار المرصعة، كذلك أطواق الورد التى زادت من جمالها، ومنحت الفتيات أفكار كثيرة لاختيار اكسسوارات شعر أنيقة تتماشى مع كافة المناسبات.

اكسسوارات (4)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (5)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (6)
اكسسوارات 

ثانيًا الأقراط:

بالرغم من أن "ميريام" لديها اهتمام عام بالاكسسوارات، إلا أن "الأقراط" بالنسبة لها حالة من العشق، وتظهر من خلال اختيارها لموديلات الأقراط كبيرة الحجم والتى تحمل ألوان مميزة سواء الأحمر أو الأخضر، بالإضافة إلى موديلات الأقراط التى تغطى الأذن بشكل كامل، التى أثارت إعجاب الكثيرات فور ظهورها بها.

اكسسوارات (7)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (8)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (9)
اكسسوارات 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة