محافظ الإسماعيلية لرؤساء الأحياء: تكثيف ومضاعفة حجم العمل بالمشروعات الخدمية

الأربعاء، 30 مايو 2018 04:15 م
محافظ الإسماعيلية لرؤساء الأحياء: تكثيف ومضاعفة حجم العمل بالمشروعات الخدمية مجلس تنفيذى الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على إلتزام رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها ومديرى عموم مختلف مديريات الخدمات، بتكثيف و مضاعفة حجم العمل بجميع المشروعات الخدمية والتنموية، التى يجرى تنفيذها فى الوقت الراهن، ومتابعة نسب التنفيذ أولا بأول خلال تلك الفترة وسرعة إغلاق وانهاء كل ما هو متاح من مشروعات، وفقا للبرامج الزمنية المحددة لها، مع الآخذ فى الإعتبار ضرورة إعداد تقرير تفصيلي للعرض على المحافظ خلال أسبوع على الأكثر.

ويتضمن عدد المشروعات فى كل قطاع من القطاعات، ونسب التنفيذ وتاريخ الإنهاء،  والعمل على زيادة الإنتاج الفعلي والملموس على الأرض.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الإسماعيلية لجلسة الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذى للمحافظة، والتى عقدها بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة، وجميع رؤساء المراكز والمدن، والأحياء ومديري العموم ووكلاء الوزارة لمختلف مديريات الخدمات .

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على جميع أعضاء الجهاز التنفيذى للمحافظة بضرورة سرعة الانتهاء من اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة، استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك والذي يتزامن مع بدء إجازة وموسم فصل الصيف، ووضع خطة تنفيذية لإستقبال العيد، مع الأخذ فى الإعتبار رفع درجة الإستعداد القصوى بجميع مديريات الخدمات وتكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع، والتأكد من سلامة وجودة المعروض منها بالأسواق ومراقبة وضبط الأسعار ومواجهة أى شكل من أشكال الاستغلال أو الغش التجاري .

كما تم استعراض ما تم تنفيذه من استعدادات مديريات الخدمات الأساسية لاستقبال العيد ومنها مديريات الصحة والتموين والأوقاف .

وطالب المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بضرورة إطلاق حملات مكثفة للنظافة العامة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، خلال تلك الفترة وصيانة جميع الحدائق العامة والمنتزهات والمسطحات الخضراء، حتى تكون الإسماعيلية فى أبهى صورة لإستقبال ضيوفها وزوارها من مختلف المحافظات خلال فترة العيد والأجازات .

وتم خلال الإجتماع تكريم اللواء سامى عبد العزيز حمودة السكرتير العام لمحافظة دمياط، والذى سبق له أن شغل منصب مدير عام الإدارة المركزية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات بديوان عام محافظة الإسماعيلية، وتم إهداؤه ميدالية المحافظة وشهادة تقدير بمناسبة بلوغه سن المعاش .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة