أكاديمية البحث العلمى تشيد بجهود علماء جامعة الأزهر

الأربعاء، 09 مايو 2018 02:34 م
أكاديمية البحث العلمى تشيد بجهود علماء جامعة الأزهر جانب من الإجتماع
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مكتب التميز الدولى بجامعة الأزهر اجتماعا اليوم الأربعاء، ضم رؤساء تحرير المجلات العلمية بكليات جامعة الأزهر ومسئول النشر العلمى بأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا.

وقال المركز الإعلامى بجامعة الأزهر، إن الاجتماع تم برعاية وحضور الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات.

وأضاف بيان المركز أن الاجتماع ضم الدكتورة أمانى الشريف، نائب مدير مكتب التميز الدولى بالجامعة، ومحمد صلاح، مسئول النشر العلمي بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، ووكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث إضافة لرؤساء تحرير المجلات العلمية بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

من جانبه أشاد مسئول النشر العلمى بأكاديمية البحث العلمى بجهود أعضاء هيئة التدريس بالجامعة خلال الشهرين السابقين، معلنا أن ذلك أدى إلى تصدر جامعة الأزهر للجامعات المصرية من حيث عدد المجلات المتاحة الآن على موقع بنك المعرفة المصرى (EkB).

يأتي ذلك في إطار حرص جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، على الارتقاء بتصنيفها الدولى ضمن منظومة الجامعات العالمية، والتنافس بين الجامعات فى مجال النشر الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة